تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الثلاثاء29/4/2008 م

اتفاقية لتفعيل عضويات اتحاد اصحاب الاعمال
وقعها محمد جوهر مع صالح كامل

– علاء البحار :
شارك وفد من غرفة تجارة وصناعة قطر فى اجتماع اتحاد الغرف التجارية الاسلامية الذى عقد بالسعودية حيث مثل الغرفة  كل من  السيد محمد جوهر المحمد  والسيد عبد العزيز الرضواني عضوى مجلس ادارة الغرفة  . وقام جوهر بتوقيع اتفاقية  مع سعادة الشيخ  صالح كامل رئيس مجلس إدارة الغرف الإسلاميه فى اطار توقيع  18مذكرة تفاهم تقضي بتفعيل عضويات "اتحاد أصحاب الأعمال" من خلال أعضاء الغرف التجارية الصناعية الموقعة على المذكرة وتضم قطر، والمملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحدة، إيران، مصر، المغرب العربي، باكستان، الأردن، السودان، اليمن، السنغال، موريتانيا، بنين، كازاخستان والنيجر.
واشار المشاركون الى اهمية الاتفاقيات التى تم توقيعها من اجل تعزيز التعاون الاقتصادى بين الدول الاسلامية. ومن جانبهم أكد الوفد القطرىعلى ضرورة استحداث اليات من اجل توطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين الدول الاعضاء فى الغرف الاسلامية واتحاد اصحاب الاعمال.  وأكد رئيس اتحاد الغرف التجارية الاسلامية فى تصريحات صحفية على هامش اجتماع الجمعية العمومية ال24 ان واقع التعاون التجارى بين البلدان الاسلامية لم يصل الى المرحلة التى نصبو اليها مشيرا الى عدد من العوائق التى تواجه محاولات رفع حجم التجارة البيينية بين الدول الاسلامية .

قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر
قانون رقم (11) لسنة 1996 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (11) لسنة 1990 بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر
قرار وزير المالية والاقتصاد والتجارة رقم (9) لسنة 1997  بنظام انتخاب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر
قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (3) لسنة 2002 بشأن نظام انتخاب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر
قرار وزير المالية والاقتصاد والتجارة رقم (10) لسنة 1997 بتحديد نسبة تمثيل القطاعات في مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك