تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأربعاء30/4/2008 م

توقيع بروتوكول للتنوع الاحيائي وانشاء المحميات

الدوحة- قنا :
 توقع الدول الاعضاء بالمنظمة الاقليمية لحماية البيئة البحرية روبمي اليوم علي بروتوكول يختص بالتنوع الاحيائي وانشاء المناطق المحمية.
يأتي التوقيع في آخر يوم من الفعاليات والاجتماعات التي بدأتها المنظمة منذ السابع والعشرين من هذا الشهر بالدوحة واستهلتها بالاجتماع الرابع عشر للجنة التوجيهية لكبار المسؤولين عن البيئة بالدول الاعضاء اعقبه اجتماع ال28 للجنة التنفيذية للمنظمة واجتماع المفوضين الرسميين.
ويعقد اصحاب السعادة الوزراء المسؤولون عن شؤون البيئة في الدول الاعضاء بالمنظمة الاقليمية لحماية البيئة البحرية روبمي اجتماعهم الرابع عشر اليوم برئاسة سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري وزير العمل والشؤون الاجتماعية.
ويناقش الاجتماع الذي يستمر يوما واحدا جملة من القضايا البيئية والتقارير وضرورة تعزيز التعاون والتفاهم بين هذه الدول من اجل المحافظة علي بيئاتها البحرية خالية من كافة اشكال التلوث البحري.

مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة
مرسوم بقانون رقم (12) لسنة 2000 بنقل إدارة البيئة وقسم المحميات الطبيعية بإدارة التنمية الزراعية من وزارة الشؤون البلدية والزراعة إلى المجلس الأعلى للبيئة والمحميات الطبيعية
مرسوم رقم (55) لسنة 1992 بالتصديق على بروتوكول حماية البيئة البحرية من التلوث الناتج من مصادر في البر
مرسوم رقم (55) لسنة 1978 بالتصديق على اتفاقية الكويت الإقليمية للتعاون في حماية البيئة البحرية من التلوث والبروتوكول الخاص بالتعاون الإقليمي في مكافحة التلوث بالزيت والمواد الضارة الأخرى في الحالات الطارئة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك