تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - السبت10/5/2008 م

189 رخصة بناء تجارية في الخور والذخيرة

الدوحة - الراية :
 أصدر قسم رخص المباني ببلدية الخور والذخيرة (102) رخصة لبناء فيلل ومساكن شعبية وكبار موظفين ومباني تجارية وخلال الفترة من الأول من مارس وحتي 29 ابريل الماضي وعدد (56) شهادة اتمام بناء وعدد (5) رخص صيانة وعدد (2) رخصة هدم.
وقام القسم بتسجيل عقود ايجارات العقارات ببلدية الخور والذخيرة خلال نفس الفترة بتسجيل عدد (4) عقود ايجار لمحلات تجارية وعدد(2) عقد لبيت شعبي وعدد(9) عقود لفيلل سكنية.
وقام قسم الرخص التجارية خلال نفس الفترة باصدار عدد (87) رخصة تجارية جديدة وعدد (29) رخصة اعلان دائمة وعدد (36) رخصة اعلان مؤقتة وعدد (7) رخص اعلان سنوية.
وتعكس هذه الارقام حركة النمو العمراني التي تشهدها بلدية الخور والذخيرة خلال الفترة الحالية حيث اصبحت منطقة جذب لاعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين والتي تتواتر مع الخطة العمرانية الشاملة للمدينة التي اعلنت هيئة التخطيط والتطوير العمراني عنها مؤخرا والتي تشمل انشاء مراكز تجارية عصرية ومرافق ثقافية وسياحية وتطوير للواجهة البحرية بالاضافة الي تحديد استخدامات الاراضي وغيرها من الانشطة.
ويتوقع الخبراء ان تشهد بلدية الخور والذخيرة خلال السنوات القادمة حركة نمو متسارعة تجعل من مدن البلدية الرئيسية مناطق جذب تجاري وسياحي.

قانون رقم (6) لسنة 2004 بشأن تنظيم البناء في منطقة الأبراج بالدوحة الحديثة
مرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1972 بإعفاء الموظفين القطريين من سداد جزء من قروض بناء المساكن
مرسوم رقم (20) لسنة 1992 بإعفاء المنتفعين بنظام المساكن الشعبية من سداد باقي قروض البناء
مرسوم رقم (21) لسنة 1992 بإعفاء المنتفعين بنظام إسكان كبار الموظفين من سداد نصف قروض البناء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك