تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الإثنين19/5/2008 م

الداخلية توقع عقد المبني الجديد لنظم المعلومات بالدحيل
علي مساحة 31578 مترا مربعا وبكلفة 789 مليون ريال

الدوحة- الراية :
 جري صباح أمس بمبني الملحق الاداري لوزارة الداخلية التوقيع علي عقد انشاء المبني الجديد لادارة نظم المعلومات بمنطقة الدحيل.
وقع عن وزارة الداخلية العقيد عبدالله سعد الخرجي مساعد مدير ادارة الامداد والتجهيز ووقع عن الشركة المنفذة للمشروع ردكو للانشاءات السيد منجد عثمان عبدالمجيد مدير عام الشركة.
وقد حضر توقيع العقد العميد صالح خميس الكبيسي مدير ادارة نظم المعلومات والعقيد سعود راشد آل شافي رئيس قسم المشتريات بادارة الامداد والتجهيز.
ويتكون المبني الجديد لادارة نظم المعلومات من ثلاثة طوابق مع ورشة ومستودع ومبني للنقليات الخاصة بالادارة وتبلغ المساحة الكلية للمبني الذي سيقام في منطقة الدحيل حوالي 31578 مترا مربعا بتكلفة بلغت 78900000 مليون ريال قطري.
واوضح العقيد عبدالله سعد الخرجي ان مدة تنفيذ المشروع 18 شهرا تبدأ من 1يونيو القادم علي ان يتم تسليم المبني من قبل الشركة المنفذة في 10 نوفمبر 2009 واضاف ان قسم الهندسة بادارة الامداد والتجهيز يتولي كافة اعمال المتابعة الخاصة بتشييد المشروع بالتنسيق مع استشاري المشروع وهو اتحاد قطر للتخطيط جدير بالذكر ان منطقة الدحيل تضم عددا من المباني الجديدة لبعض ادارات الوزارة منها مبني ادارة البحث الجنائي ومبني ادارة مكافحة المخدرات.

قانون رقم (9) لسنة 1987م في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة وتنظيم استعمالها والاتجار فيها
قانون رقم (7) لسنة 1998 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (9) لسنة 1987 في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة وتنظيم استعمالها والاتجار فيها
قرار وزاري رقم (1) لسنة 1989م باللائحة التنفيذية للقانون رقم (4) لسنة 1985م بشأن تنظيم المباني
قرار مجلس الوزراء رقم (18) لسنة 1998 بإعادة تشكيل لجنة تسيير نظم المعلومات الجغرافية وتعيين اختصاصاتها
قرار وزير الشؤون البلدية والزراعة رقم (96) لسنة 2003 باعتبار مشروع توسعة منشآت وزارة الداخلية بمنطقة وادي السيل من أعمال المنفعة العامة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك