تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الخميس22/5/2008 م

موظفو البلدية يصوّتون لاختيار بطاقتهم الوظيفية الجديدة

الدوحة - الراية:
 طلبت وزارة الشؤون البلدية والزراعة من موظفيها بمختلف الإدارات والبلديات، التصويت علي نماذج (6) تصاميم مقترحة لبطاقة الموظف الجديدة، وذلك لاختيار أفضلها لإصدارها قريباً.
فقد تبنت (أخبار البلدية) وهي النشرة الصحفية الإلكترونية التي تصدرها الوزارة يومياً وتصل لجميع الموظفين عبر بريدهم الإلكتروني، دعوة الموظفين للإدلاء بآرائهم حول البطاقات المقترحة. وقد تفاعل عدد كبير من الموظفين والموظفات مع ما طرحته (أخبار البلدية) بعددها الصادر يوم الاثنين الماضي وتم ترشيح بطاقتين من الست بعد أن حازتا أغلب الأصوات.
وفي اليوم التالي لعملية التصويت، دعت النشرة اليومية الموظفين للتصويت النهائي علي البطاقتين المرشحتين لاختيار إحداهما، حيث تفاعل الموظفون للمرة الثانية ورشح (71%) ممن أدلوا بأصواتهم البطاقة الأولي، فيما رشحت نسبة (44%) منهم البطاقة الأخري.
وقد أعرب عدد كبير من موظفي الوزارة عن تقديرهم للبادرة التي اتخذتها الوزارة في إشراكهم بالرأي في اختيار بطاقتهم الوظيفية، وهو ما يدل علي الاهتمام بآرائهم في الأمور المتعلقة بهم.
جدير بالذكر أن النشرة الصحفية اليومية (أخبار البلدية)، تولي اهتماماً ملحوظاً بآراء الموظفين وتعليقاتهم ومقترحاتهم لتطوير العمل داخل الوزارة، فضلاً عن تسليط الضوء علي أخبار ونشاطات الوزارة اليومية، ويتم وضع النشرة تحت قائمة (الإصدارات) بموقع وزارة الشؤون البلدية والزراعة علي الإنترنت.

قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (1) لسنة 2001 بإصدار قانون الخدمة المدنية
قانون رقم (23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (22) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة 2004

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك