تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الخميس22/5/2008 م

قطر تشارك في أعمال المؤتمر ال65 لوزراء الصحة بدول التعاون
د. عبداللطيف الخال أمينا عاما لمجلس الاختصاصات الصحية

جنيف- قنا:
شاركت دولة قطر في اعمال المؤتمر ال65 لأصحاب السعادة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك علي هامش اجتماعات الدورة ال61 لجمعية الصحة العالمية المنعقدة بجنيف حاليا.
وترأس وفد الدولة الي الاجتماع سعادة الدكتورة الشيخة غالية بنت محمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة الهيئة الوطنية للصحة.
وتم خلال الاجتماع ترشيح الدكتور عبداللطيف الخال مدير ادارة التعليم الطبي بمؤسسة حمد الطبية أمينا عاما لمجلس الاختصاصات الصحية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وناقش اصحاب السعادة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون في اجتماعهم جملة من المواضيع الهامة منها الرعاية الصحية الأولية وتسعير الأدوية وخدمات طب الطوارئ وصحة الفم والأسنان والطب البديل ومسائل البحوث الصحية والتعليم الطبي المستمر والتدريب والعمالة الوافدة إلي جانب الاستماع لتقارير اللجان المنبثقة عن المكتب التنفيذي للمجلس.

قانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (21) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (8) لسنة 1989م بشأن معاملة مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في المراكز الصحية والمستوصفات والمستشفيات العامة معاملة المواطنين القطريين
مرسوم بقانون رقم (10) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك