تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأربعاء28/5/2008 م

الغرفة توقع مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة بادوفا

الدوحة- الراية :
 وقعت غرفة تجارة وصناعة قطر صباح أمس الثلاثاء مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة بادوفا بايطاليا، وقع المذكرة عن غرفة تجارة وصناعة قطر الدكتور خالد كليفيخ الهاجري مدير عام الغرفة وعن الجانب الايطالي السيد فرانكو كونزاتو.
في بداية الاجتماع رحب الدكتور خالد الهاجري بأعضاء الوفد الايطالي معبرا عن امله في ان يسهم توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين في دعم علاقات التعاون التجاري بين الجانبين وبما يعود بالنفع علي رجال الاعمال والقطاع الخاص بصفة عامة.
جاء توقيع مذكرة التفاهم علي هامش الزيارة التي تقوم مع البعثة التجارية الايطالية الي قطر والتي تقوم بتنظيمها بادوفا بروميكس.
يذكر ان بادوفا بروميكس هي عبارة عن وكالة داخل غرفة الصناعة والتجارة في بادوفا ايطاليا تعني بالنشاطات العالمية فهي تسعي الي دعم الشركات الخاصة في مواجهة الاسواق العالمية.
تنظم البعثات بغية ايجاد شراكة مع مختلف البلدان تستقبل الوفود الاجنبية التي تقصد منطقة بادوفا ومن خلال شبكات الاتصال بالمكاتب العالمية بادوفا بروميكس هي نقطة تواصل دائم لكل الاستشارات داخل وخارج بادوفا.
تستقبل قطر منذ الرابع والعشرين في هذا الشهر بعثة مؤلفة من 12 شركة ايطالية وذلك للتواصل مع شركات قطرية في عدة قطاعات انتاجية ومعمارية وتجارية.
وقامت غرفة الصناعة والتجارة في بادوفا ممثلة بادوفا بروميكس بالتعاون مع المكتب الايطالي في قطر ممثلا بالسيد باول كليمنتي للتنظيم والتحضير لهذا الحدث.
امابالنسبة للشركات الاخري.. فهي تمثل القطاعات الايطالية المختلفة التي يمكن ان تلبي حاجات ومطلب الزبائن القطريين مثل اكسسوارات الحمام والتأثيث والارضيات المتحركة اواني الفضة وانظمة التكييف.
خلال هذه الزيارة سوف توقع بادوفا بروميكس اتفاقية تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة قطر.
ان الاتفاقية بين الغرفتين تستهدف تقوية التعاون الاقتصادي بين قطر وبادوفا لتسهيل التبادل التجاري والصناعي وفي الوقت نفسه لتزويد رجال اعمالنا بدعم فعال للعمل في دولة قطر.
وبادوفا هي من اهم غرف التجارة في ايطاليا التي تضم حوالي مئة الف عضو ومن خلال وكالة بادوفا بروميكس الخاصة فهي تلعب دورا رئيسيا في تبني ترقية اقتصادية في البلدان الاجنبية خلال المبادرات الموجهة.

قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر
قانون رقم (11) لسنة 1996 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (11) لسنة 1990 بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر
قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (3) لسنة 2002 بشأن نظام انتخاب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر
قرار وزير المالية والاقتصاد والتجارة رقم (9) لسنة 1997  بنظام انتخاب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر
قرار وزير المالية والاقتصاد والتجارة رقم (10) لسنة 1997 بتحديد نسبة تمثيل القطاعات في مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك