تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الخميس29/5/2008 م

تعيين 45 منتفعاً بالضمان الاجتماعي في الوزارات

الدوحة -الراية :
 أكدت إدارة الشؤون الاجتماعية بوزارة العمل أنه تم تعيين 45 شخصاً من المنتفعين بالضمان الاجتماعي وذلك بالتعاون مع ادارة تنمية القوي العاملة الوطنية.
وأضافت أنه تم توفير فرص عمل لهؤلاء المنتفعين في عدة مؤسسات ووزارات بالدولة وهي شركة كروة للمواصلات وشركة حماية للخدمات الأمنية وكهرماء ووزارة الداخلية والهيئة العامة للصحة.
وأشارت إلي أن ذلك يأتي تحقيقا لأهداف وزارة العمل في ايجاد فرص عمل للقطريين ومن بينهم المنتفعون بخدمات الرعاية والضمان الاجتماعي.

قانون رقم (9) لسنة 1963 بتنظيم الضمان الاجتماعي
قانون رقم (38) لسنة 1995 بشأن الضمان الاجتماعي
قانون رقم (13) لسنة 2002 بتنظيم وزارة الصحة العامة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2001 بإلغاء وزارة المواصلات والنقل وتوزيع اختصاصاتها
مرسوم رقم (8) لسنة 2000 بتعيين وكيل لوزارة الصحة العامة
مرسوم رقم (5) لسنة 1998 بإعفاء وكيل وزارة الصحة العامة من منصبه
قرار وزاري رقم (2) لسنة 1979 بالقواعد الواجب اتباعها في إجراء التحريات السنوية عن الحالة العائلية والمالية لأصحاب المعاشات طبقًا لقانون تنظيم الضمان الاجتماعي
قرار مجلس الوزراء رقم (8) لسنة 1997 بشأن تحديد قيمة المعاش المستحق للفئات المنصوص عليه في القانون رقم (38) لسنة 1995 بشأن الضمان الاجتماعي وقواعد منحه

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك