تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الثلاثاء3/6/2008 م

انتخاب قطر عضواً في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية

جنيف - قنا:
تم أمس انتخاب دولة قطر عضوا مناوبا في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية للفترة من 2008 إلي 2011 وذلك خلال الانتخابات التي جرت علي هامش أعمال الدورة 97 للمنظمة المنعقدة حالي بجنيف.
ويختص مجلس إدارة منظمة العمل الدولية بدعم سياسات المنظمة فيما يتعلق بمعايير واتفاقيات العمل الدولية والتعاون الفني واثر العولمة علي العمل وغيرها من الأمور التي تدخل في نطاق العمل وأمور العمال.
وتناقش الدورة ال 97 للمنظمة التي تستمر حتي 13 من يونيو الجاري مواضيع عديدة ومختلفة من بينها الحد من الفقر في المناطق الريفية وآخر التطورات الخاصة بحقوق العمل وتعزيز تنمية المهارات وتبحث التحديات الاستراتيجية التي تواجه تحقيق العمل اللائق وكذلك استضافة اجتماع رفيع
المستوي حول "معالجة أزمة الغذاء من خلال الاستثمار والإنتاجية" إلي جانب تعزيز قدرة منظمة العمل الدولية لمساعدة الدول الأعضاء فيما تبذله من جهود لتحقيق أهدافها في سياق العولمة وتعزيز الحماية الاجتماعية.
ويرأس وفد قطر إلي الدورة سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري وزير العمل والشؤون الاجتماعية.

قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (9) لسنة 1970م بتنظيم الانتخابات العامة لمجلس الشورى في قطر
مرسوم رقم (26) لسنة 2003 بالتصديق على اتفاقية العمل الدولية رقم (29) لعام 1930 بشأن العمل الجبري
مرسوم رقم (14) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية العمل الدولية رقم (105) لعام 1957 بشأن إلغاء العمل الجبري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك