تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية- السبت7/6/2008 م

تعيين 91 مواطناً ومواطنة في البلدية

الدوحة - الراية :
تسلم 91 مواطنا ومواطنة العمل بوزارة الشؤون البلدية اعتبارا من بداية الشهر الجاري بعد خضوعهم لعدد من الدورات التدريبية في مجال الحاسب الآلي والضبطية القضائية وتنفيذا لقرار سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وزير الشؤون البلدية والزراعة بتوفير وظائف للمواطنين القطريين.
وكانت الوزارة قد استطاعت توفير 123 وظيفة ادارية وكتابية للقطريين من الجنسين في جميع البلديات تتناسب مع حملة الشهادات الجامعية والثانوية والاعدادية حيث تم انهاء خدمات 65 موظفا وموظفة من المقيمين واحلال عمالة وطنية بدلا منها والبقية بانتظار توفيرعمالة وطنية فنية تحل محلها مثال المفتشين.
وتعاني الوزارة من تسرب الكفاءات القطرية للهيئات الاخري حيث تفيد معلومات الوزارة انه خلال عام ونصف العام ترك 59 موظفا العمل بسبب تدني الرواتب.

قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (24) لسنة 1990 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (23) لسنة 2007 بتعديل بعض القوانين ذات الصلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
مرسوم بقانون رقم (22) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة 2004
مرسوم بقانون رقم (27) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (20) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك