تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الإثنين23/6/2008 م

البلدية تحذر من بيع الأراضي المستأجرة بالصناعية

 الدوحة - الراية :
حذرت وزارة الشؤون البلدية والزراعة من قيام بعض المستأجرين لأراضي المنطقة الصناعية التابعة للوزارة بنشر إعلانات لبيع تلك الأراضي.
أكدت الوزارة ان قيام هؤلاء المستأجرين بالإعلان عن بيعها يعتبر مخالفاً للقانون رقم 27 لسنة ،1990 والذي يعتبر أراضي المنطقة الصناعية أراضي حكومية لا يجوز التصرف فيها بالبيع.
وقد ناشدت الوزارة وسائل الإعلام بعدم نشر إعلانات بيع أراضي المنطقة الصناعية التابعة لها إلا بعد الرجوع للبلدية المختصة لأخذ الموافقة الكتابية قبل النشر.
يذكر أن هناك قسماً خاصاً للمنطقة الصناعية بوزارة الشؤون البلدية والزراعة.

قانون رقم (4) لسنة 2008 بشأن إيجار العقارات
قانون رقم (23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (10) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القانونين رقمي (15) لسنة 2004 بإنشاء الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني و(23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (59) لسنة 1989م بالترخيص للمؤسسة العامة القطرية للبترول بالانتفاع بأراضي المنطقة الصناعية بأمسيعيد
قرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 1989م بشأن حقوق والتزامات المؤسسة العامة القطرية للبترول بالانتفاع بأراضي المنطقة الصناعية بأمسيعيد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك