تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - السبت2/8/2008 م

"وقود" تنفي إبرام عقود لتنفيذ مشاريع في سوريا

الدوحة- الراية :
 انطلاقاً من مبدأ الإفصاح والشفافية خاطبت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية شركة قطر للوقود للاستفسار عن خبر منشور في صحيفة محلية امس بخبر تحت عنوان قطر للوقود تطرح تنفيذ مشاريع استثمارية في سوريا، حيث طالبت السوق الشركة بتوضيح مدى صحة الخبر.
ورداً على استفسار السوق، أوضحت الشركة بأنها لم تقم بإبرام اتفاقيات أو عقود للاستثمار في مشروع، والموضوع ينحصر في قيامها بإرسال كتاب للسؤال عن فرص الاستثمار. من جهة أخرى، نوهت الشركة إلى أنها سبق وقد أعلنت في خطتها الخمسية الثانية عن عزمها على الاستثمار في مجال التوزيع خارج البلاد في عدة دول من بينها سوريا، ولكن الأمر ما زال رهن المفاوضات التي لم تثمر عن شيء حتى الآن.

قانون رقم (14) لسنة 1995 بإنشاء سوق الدوحة للأوراق المالية
قانون رقم (4) لسنة 2003 بمنح شركة قطر للوقود (وقود) امتياز تسويق وبيع ونقل وتوزيع الغاز والمنتجات البترولية
مرسوم بقانون رقم (26) لسنة 2002 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (14) لسنة 1995 بإنشاء سوق الدوحة للأوراق المالية
قرار مجلس الوزراء رقم (3) لسنة 2000 بتشكيل لجنة سوق الدوحة للأوراق المالية
قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2002 باعتماد قرار مجلس إدارة قطر للبترول رقم (2) الصادر في اجتماعه السابع لسنة 2001 بالموافقة على تأسيس شركة تسمى (قطر للوقود) (وقود) (شركة مساهمة قطرية)

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك