تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الثلاثاء12/8/2008 م

بقرار أصدره الأمير... لجنة عليا للإشراف علي تنفيذ الرؤية المستقبلية لقطر

 الدوحة - قنا:
 أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي أمس القرار الأميري رقم 51 لسنة 2008 بإنشاء لجنة عليا للاشراف علي تنفيذ الرؤية المستقبلية لدولة قطر برئاسة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد ومعالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية نائباً للرئيس. كما نص القرار الاميري علي ان تكون اللجنة بعضوية كل من.. سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة. سعادة الأمين العام للأمانة العامة للتخطيط التنموي. سعادة المدير العام للامانة العامة للتخطيط التنموي.. مقرراً.
كما نص القرار الأميري علي ان تختص اللجنة العليا بالإشراف علي تنفيذ الرؤية المستقبلية لدولة قطر وما تتطلبه من إعداد وتنفيذ للخطط والبرامج والاستراتيجيات القطاعية والشمولية اللازمة.. كما تضع اللجنة نظاماً لعملها يحدد كيفية انعقادها ومواعيد اجتماعاتها والقواعد اللازمة لممارسة اختصاصاتها.
ونص القرار ايضا علي ان تدعو اللجنة لحضور اجتماعاتها من تري ضرورة الاستعانة بهم من موظفي وخبراء الامانة العامة للتخطيط التنموي أو غيرهم من موظفي الدولة او ذوي الخبرة دون ان يكون لهم حق التصويت.
كما نص القرار الأميري علي أن تنشئ اللجنة لجاناً فرعية او مجموعات عمل من بين أعضائها او من غيرهم لدراسة أي من الموضوعات المتعلقة باختصاصاتها ولها ان تكلف خبراء او بيوت خبرة بإعداد بعض الدراسات او تقديم الاستشارات او القيام ببعض المهام اللازمة لأداء عملها.. كما لرئيس اللجنة الحق في التوقيع عنها وله ان يفوض أحد اعضاء اللجنة في التوقيع في الأمور التي يحددها.
وقضي القرار الأميري بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (39) لسنة 2006 بإنشاء الأمانة العامة للتخطيط التنموي
قرار أميري رقم (29) لسنة 2007 بتعيين مدير عام للأمانة العامة للتخطيط التنموي
قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 1986 بشأن عرض خطط ومشروعات التنمية على اللجنة الدائمة لحماية البيئة
رؤية قطر الوطنية..خارطة الطريق للمستقبل
الأمير يصدر قراراً باعتماد رؤية قطر الوطنية
العطية يشيد بقرار الأمير اعتماد رؤية قطر الوطنية 2030

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك