تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأحد17/8/2008 م

مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل بين قطر وسلطنة عمان
وقعها الدوسري وجمعة بن علي

مسقط - قنا :
 اجتمع صاحب السمو السيد فهد بن محمود البوسعيدي نائب رئيس مجلس الوزراء بسلطنة عمان أمس مع سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري وزير العمل والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً.
وجري خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.
وقد وقعت دولة قطر وسلطنة عمان أمس علي مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل بين البلدين.
وقع المذكرة من جانب دولة قطر سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري.. فيما وقعها عن الجانب العماني سعادة الدكتور جمعة بن علي آل جمعة وزير القوي العاملة.
وتنص مذكرة التفاهم علي تبادل الخبرات والمعلومات والدراسات في مجالات تفتيش العمل والسلامة الصحية والمهنية وعلاقات العمل والتعليم التقني والتدريب المهني.
حضر مراسم التوقيع سعادة السيد عبدالله مبارك السليطي الوزير المفوض بسفارة دولة قطر لدي سلطنة عمان وعدد من المسؤولين بوزارة القوي العاملة العمانية.
وعقب مراسم التوقيع عقدت جلسة مباحثات رسمية بين الجانبين القطري والعماني تم التأكيد فيها علي تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين وأهمية تبادل الخبرات والزيارات الرسمية.

مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (142) لسنة 1972م بالمصادقة على الاتفاقية الخاصة بإنشاء لجنة دائمة للترددات اللاسلكية لمنطقة الخليج العربي وسلطنة عمان
قرار أميري رقم (33) لسنة 2006 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى سلطنة عمان
قرار وزير الداخلية رقم (3) لسنة 2006 بشأن الأحكام الخاصة بالسمة السياحية المشتركة بين دولة قطر وسلطنة عمان
قرار وزير الداخلية رقم (5) لسنة 1996 بشأن السماح لمواطني سلطنة عمان بدخول دولة قطر أو الخروج منها باستخدام البطاقة الشخصية
وفد عماني يزور إدارة رعاية الأحداث

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك