تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الإثنين25/8/2008 م

بدء المقابلات الشخصية للطلاب الجدد بكلية القانون أول سبتمبر
الطلاب بدأوا امتحانات تحديد المستوي

كتبت - هناء صالح الترك :
بدأ العمل أمس في جامعة قطر استعداداً للعام الجامعي الجديد.
باشر الاداريون العمل للفصل الدراسي القادم خريف 2008، وبدأ الطلبة المقبولون في إجراء امتحانات تحديد المستوي، حيث امتحن كثير منهم في الحاسب الآلي علي ان يجري امتحان تحديد المستوي في الرياضيات غداً، وامتحان التوفل يوم السبت 30 اغسطس.
واعلنت الأستاذة عائشة آل ثاني مديرة ادارة القبول أن كلية القانون ستقوم بعمل المقابلات الشخصية للطلبة الجدد المتقدمين للقبول بكلية القانون في جامعة قطر للفصل الدراسي القادم للبنات يوم الاثنين والثلاثاء والاربعاء في 1 و 2 و 3 سبتمبر من الساعة التاسعة صباحاً حتي الواحدة ظهراً في مبني كلية الادارة والاقتصاد بنات مكتب العميد المساعد لشؤون الطلاب في كلية القانون الطابق الاول.
وللبنين يوم الاحد 7 سبتمبر من الساعة التاسعة صباحاً حتي الواحدة ظهراً في مبني البنين مكتب عميد الكلية.
ونبهت مديرة ادارة القبول الي انه لن يتم قبول أي طالب في كلية القانون إلا بعد الانتهاء من جميع المقابلات الشخصية وعليه فإن الادارة ستقوم بالاتصال هاتفياً بالطلبة الذين تم قبولهم في تخصص القانون، أما بالنسبة للطلبة الذين لم يقبلوا في التخصص فلديهم الفرصة للتسجيل في أي كلية أو تخصص آخر بحسب القدرة الاستيعابية لتلك الكلية أو التخصص.
علماً ان امتحان اللغة العربية يوم الاحد في 31 اغسطس الساعة التاسعة صباحاً في كلية العلوم SD226 - SD227 - SD229. ومباشرة العمل لاعضاء هيئة التدريس في التاريخ عينه، علي أن تبدأ الدراسة يوم الاحد 14 سبتمبر.

قانون رقم (1) لسنة 2000 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر
قانون رقم (15) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر
مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

مرسوم بقانون رقم (14) لسنة 2000 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (2) لسنة 1977 بإنشاء جامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك