تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأحد31/8/2008 م

دوام إدارات المدارس بوزارة التعليم الثلاثاء

- محمد عبد المقصود :
يبدأ بعد غد الثلاثاء دوام المناطق التعليمية ورئاسة التعليم بنين وبنات والموجهين والموجهات وإدارات المدارس والمعاهد والمعلمين والمعلمات بوزارة التعليم والتعليم العالي استعدادا لانطلاق العام الدراسي الذي سيبدأ الاحد القادم.
وحددت وزارة التعليم الأحد 7 من سبتمبر موعدا لدوام طلاب المدارس النهارية حكومي وأهلي في الوقت الذي حددت فيه 17 من الشهر نفسه لدوام طلاب المدارس المسائية.
ومن المنتظر ان تبدأ مدارس وزارة التعليم بمراحلها الثلاث الابتدائي والاعدادي والثانوي اعتبارا من الأسبوع الجاري في تجهيزات العام الدراسي الجديد بتوزيع الطلاب علي الفصول من خلال قوائم محددة
كما تحدد ادارات المدارس جداول الحصص الدراسية تمهيداً لبدء تدريس المناهج اعتبارا من اليوم الاول للعام الدراسي لاسيما وان الدراسة هذا العام تتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك
كما ينتظر ان يعاد توزيع عدد كبير من المعلمين والمعلمات بين المدارس لاسيما بالمرحتين الابتدائية والإعدادية بعد تحويل عدد كبير منها الي مدارس مستقلة هذا العام ليبدأ تشغيلها.

قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة
مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1980م في شأن تنظيم المدارس الخاصة
قرار وزير التربية والتعليم رقم (12) لسنة 1994 بشأن الإجازة الدورية لموظفي وعمال المدارس والمعاهد
قرار بتحديد مواعيد الدوام بالمدارس خلال رمضان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك