تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الخميس27/11/2008 م

 قرار أميري بتعيين أحمد المهندي سفيراً في إندونيسيا

 الراية -وقنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير البلاد المفدي أمس الأربعاء القرار الأميري رقم (82) لسنة 2008، بتعيين السيد أحمد عبد الله أحمد جولوه المهندي، سفيرا فوق العادة مفوضا لدي جمهورية إندونيسيا.
 وقضي القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره، وأن ينشر في الجريدة الرسمية.
وأعرب سعادة السيد أحمد المهندي عن امتنانه وشكره لسمو الأمير المفدي علي (الثقة الغالية التي أولاها إياه بتعيينه سفيرا لدولة قطر في جمهورية إندونيسيا). وقال في تصريحات ل الراية  إنه (يتعهد بالعمل علي تعزيز وتقوية العلاقات القطرية  الإندونيسية لما فيه مصلحة البلدين.).
يذكر أن السفير المهندي من مواليد عام 1944، حيث بدأ عمله في وزارة الخارجية في عام 1973، وكان قد عمل في وزارتي الشؤون الاجتماعية 1963، ووزارة التربية والتعليم.. قبل أن يعين بديوان عام وزارة الخارجية بوظيفة ملحق دبلوماسي.
وعمل المهندي بسفارات دولة قطر في كل من لندن، ودمشق، والكويت، ومقديشو، وباريس، وسيئول، والجزائر، فضلا عن عمله قنصلا عاما لدولة قطر في مومباي بالهند من 2003 وحتي سبتمبر من العام الجاري.
وشارك المهندي في العديد من المؤتمرات الإقليمية والدولية، وحصل علي عدة ترقيات حتي وصل إلي درجة سفير في إبريل 2004 وهو متزوج وله ثلاثة بنين، وأربع بنات.

قرار أميري رقم (52) لسنة 2005 بمنح لقب سفير فوق العادة مفوض
قرار أميري رقم (67) لسنة 2004 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية إندونيسيا
قرار أميري رقم (47) لسنة 2001 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية إندونيسيا
قرار أميري بتعيين سفيرين فوق العادة
الأمير يتسلم أوراق اعتماد سفيري بولندا وأسبانيا
آل محمود يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير مالي
آل محمود يتسلم أوراق اعتماد سفيري بولندا وأسبانيا
الهاجري يقدم أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة لقطر بأمريكا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك