تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأربعاء17/12/2008 م

الأمير والرئيس الارتري يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

الدوحة -  قنا :
 اجري حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي في مكتبه بالديوان الأميري صباح امس مباحثات مع فخامة الرئيس اسياس افورقي رئيس دولة ارتريا.
حضر المباحثات سعادة السيد يوسف حسين كمال وزير الاقتصاد والمالية وسعادة الشيخ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني رئيس الديوان الأميري وسعادة السيد عبدالله بن مبارك بن اعبود المعضادي وزير البيئة رئيس بعثة الشرف المرافقة وسعادة الشيخة هند بنت حمد بن خليفة آل ثاني مديرة مكتب سمو الأمير وسعادة السيد سعد بن محمد الرميحي سكرتير سمو الأمير للمتابعة والسفير زايد راشد النعيمي مدير ادارة الشؤون الآسيوية والافريقية بالانابة بوزارة الخارجية.
وحضر المباحثات من الجانب الارتري معالي السيد عثمان صالح وزير الشؤون الخارجية وسعادة السيد علي ابراهيم احمد سفير ارتريا لدي الدولة.
تناولت المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي قد تقدم مستقبلي فخامة الرئيس اسياس افورقي رئيس دولة ارتريا لدي وصوله والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي في زيارة عمل للبلاد تستغرق يومين.
كما كان في الاستقبال سعادة السيد عبدالله بن مبارك بن اعبود المعضادي وزير البيئة رئيس بعثة الشرف المرافقة وسعادة السيد علي ابراهيم احمد السفير الارتري لدي الدولة.

مرسوم رقم (4) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عُمان
مرسوم رقم (31) لسنة 1999 بالتصديق على اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان
مرسوم رقم (37) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية العربية السورية
قرار أميري رقم (39) لسنة 2005 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى دولة إرتريا
قرار أميري رقم (23) لسنة 2001 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى دولة إرتريا
الأمير يصادق علي اتفاقيتين مع ارتريا وأذربيجان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك