تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأربعاء17/12/2008 م

مركز قطر للمال يحصل على شهادة الإيزو

الدوحة – الراية :
في إطار سعيه الدائم للتميز في مجال التشغيل، حصل مركز قطر للمال  مؤخرا على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (إيزو) 9001 من المعهد البريطاني للمعايير.
وبعد أكثر من ستة أشهر من التقييم والمراجعة، ثبت للمعهد البريطاني للمعايير أن نظام إدارة الجودة في مركز قطر للمال  متوافق تماما مع المعايير الدولية، علما بأن هذه الشهادة تثبت التزام مركز قطر للمال بالتقيد بتلبية احتياجات قاعدة أعمال عملائه المتنامية، كما تؤكد الشهادة أن عملاء المركز سوف يحصلون على خدمات رفيعة المستوى وفي الموعد الصحيح وبشكل كفؤ، عبر عمليات وإجراءات يجري تحسينها باستمرار.
تسلط هذه الشهادة الضوء على مرحلة مهمة من الانتقال التدريجي لمركز قطر للمال (شأنه في ذلك شأن غيره من المؤسسات الحكومية القطرية) نحو تبنى عمليات تعتمد على الوسائل الآلية بشكل أكبر وتكون أكثر أمانا وأقل استخداما للورق بقدر الإمكان، بما يعزز جهوده المبذولة لكي يصبح المركز المالي المفضل  في المنطقة.
وبهذه المناسبة، صرّح جيف إغلتون، مدير العمليات في مركز قطر للمال : "تمثل شهادة الإيزو 9001 خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لنا لأننا نعمل مع عدد كبير من المؤسسات المالية والمهنية الرئيسية في العالم، ويجب أن نثبت لهم أن مركز قطر للمال هو الآخر مؤسسة عالمية المستوى في جميع أنشطته. لقد بذل فريق العمليات جهودا متواصلة للحصول على هذا التأهيل، وإني فخور بهم وبمركز قطر للمال لما حققناه من إنجازات."
تمثل شهادة الإيزو 9001 إطار الجودة الأبرز على المستوى العالمي  حيث يحدد معايير أنظمة إدارة الجودة التي تطبق حاليا من قبل حوالي 900.000 منظمة في 170 بلدا حول العالم.
إلى جانب ذلك، لقد قطع مركز قطر للمال  شوطا طويلا في الإعداد للحصول على شهادة دولية أخرى هي شهادة الإيزو 27001 التي تثبت التزام أنظمة إدارة أمن المعلومات في مركز قطر للمال بأفضل الممارسات الدولية.
 
ولقد باشر مركز قطر للمال الذي تم انشاؤه بموجب القانون رقم 7 حول مركز قطر للمال، أعماله في الأول من مايو 2005.

قانون رقم (7) لسنة 2005 بإصدار قانون مركز قطر للمال
قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2005 بتحديد مقر مركز قطر للمال
قرار مجلس الوزراء رقم (16) لسنة 2006 بشأن تحديد مقر مركز قطر للمال
قرار مجلس الوزراء رقم (24) لسنة 2005 بشأن تحديد مقر مركز قطر للمال
مركز قطر للمال يدخل تعديلات على قواعده

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك