تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية - الأحد21/12/2008 م

قطر تشارك في اجتماع رؤساء أجهزة التقاعد بدول مجلس التعاون
يبحث النظام الموحد لمد الحماية التأمينية

الدوحة - قنا:
تشارك دولة قطر في الاجتماع الثامن لرؤساء أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر ان يبدأ اليوم الاحد بأبوظبي ويستمر يومين.
وقال السيد حمد بن عبدالله العطية مدير عام الهيئة العامة للتقاعد والمعاشات رئيس وفد الدولة الي الاجتماع  في تصريح صحفي ان الاجتماع سيبحث عددا من الموضوعات منها تقرير تطورات تطبيق النظام الموحّد لمدّ الحماية التأمينية لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية العاملين في غير دولهم في أي دولة عضو في المجلس.
كما يناقش المشاركون التقرير السنوي لأعمال اللجنة الفنية الدائمة المنبثقة عن أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية إضافة إلي بحث ومناقشة التوصيات التي خلصت إليها اللجنة الفنية المكلفة بدراسة الأطر الخاصة بالاستثمار والمشاريع المشتركة بين هذه الأجهزة.

قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (33) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (15) لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
"التقاعد والمعاشات" تشكل لجانا متخصصة
التقاعد والمعاشات تنظم ورشة التخطيط الاستراتيجي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك