تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الأحد 25 يَنَايِر 2009

تكريم قطري في ملتقى عمالقة الموارد البشرية في مملكة البحرين

الدوحة - الشرق :
تفضل معالي الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة وزير شؤون مجلس الوزراء البحريني, وشمل برعايته الكريمة تكريم رواد وقادة التنمية البشرية في البحرين وبعض الشخصيات المميزة في دول مجلس التعاون الخليجي.
حيث قام معاليه بتكريم الأستاذ صالح عبدالله حسن آل إبراهيم مساعد المدير للشؤون الإدارية والطلابية بمدرسة الوكرة الثانوية المستقلة والمدرب القطري التربوي المعروف ضمن فعاليات الدورة الثانية لملتقى عمالقة الموارد البشرية في مملكة البحرين, وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 13/1/2009 بقاعة المحرق بفندق الدبلومات.
وقد صرح الدكتور عادل أحمد المرزوقي رئيس اللجنة المنظمة العليا لهذا الملتقى, بأن من أهم الفعاليات التي تمت في الملتقى عرض فقرات تكريمية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني الموقر لفوزه بجائزة الشرف العالمية للتميز في مجال التنمية البشرية والحضرية من هيئة الأمم المتحدة, حيث تم إعداد فيلم وثائقي لدور سموه في مجال التنمية البشرية.
إضافة إلى ذلك, فإنه تم تكريم أكثر من ستين شخصية من رواد التدريب والتنمية البشرية من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي, كذلك تم تكريم مشاريع تنموية نوعية بحرينية في مجال التنمية البشرية, على رأسها برنامج تمكين المنفذ من قبل هيئة تنظيم سوق العمل البحرينية, وبرنامج رواد الأعمال الذي يتم تنفيذه من قبل مكتب اليونيدو في مملكة البحرين .
من طرف آخر فإن الملتقى قدم عروضا لقصص نجاح لمؤسسات متميزة في مجال التوطين وتنمية الموارد البشرية, واستعرض قصة نجاح بنك البحرين الوطني كمؤسسة رائدة في هذا المجال والتي حصلت مؤخرا على جائزة التميز في مجال التوطين في الحفل الذي أقيم مؤخرا بدولة قطر, إضافة إلى محاضرة قدمها المدرب العالمي الدكتور أيوب الأيوب من دولة الكويت بعنوان "الاتجاهات الحديثة في مجال التنمية البشرية.. جولة في عالم التدريب الخليجي".
كما صرحت الأستاذة أشواق بو علي عضو اللجنة المنظمة لهذه الفعالية إن تكريم شخصيات خليجية في هذه الفعالية لهي خطوة موفقة وإضافة نوعية لهذه الفعالية، وقد تم ترشيح الأستاذ التربوي صالح ال إبراهيم من دولة قطر لجهوده في مجال التدريب التربوي وخاصة في مجال تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى مساهماته في مجال تأسيس ثلاثة مراكز نوعية تخصصية في مدرسة الوكرة الثانوية المستقلة، منها مركز للغة الانجليزية، وآخر للحاسوب، وثالث لصعوبات التعلم، وله عدة أبحاث ودراسات في المسؤولية الاجتماعية منها:
1- المسؤولية الاجتماعية لمؤسسات الأعمال (دليل تنفيذي للشركات الصغرى والكبرى).
2– المسؤولية الاجتماعية والأطراف ذوي العلاقة (دليل مقدم للشركات والبنوك).
3- جائزة المسؤولية الاجتماعية ( دراسة مسحية عن جوائز المسؤولية الاجتماعية.
4– نماذج لمبادرات شبابية (دراسة لترسيخ التميز الشبابي ونقطة نحو المشاركة في العملية التنمويّة).
5– نماذج من مبادرات البنوك في مجال المسؤولية الاجتماعية - تفعيل المؤسسات الاجتماعية لتحقيق التعليم للجميع والرفاهية المجتمعية.
كذلك فإن الملتقى قام بتكريم الاستاذ يوسف محمد المفتاح المدير العام للمؤسسة القطرية لرعاية المسنين لدوره في مجال التنمية البشرية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك