تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأربعاء4/2/2009 م

 البلدي يبحث أسباب ارتفاع أسعار تذاكر الطيران في اجتماع اللجنة القانونية للمجلس

كتب - أشرف ممتاز:
ناقشت اللجنة القانونية بالمجلس البلدي المركزي المقترح المقدم من محمد صالح الخيارين الهاجري عضو المجلس الذي طلب  فيه بتعديل أسعار تذاكر الخطوط الجوية القطرية للمواطنين القطريين.
وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها أمس برئاسة الأستاذة شيخة يوسف الجفيري رئيس اللجنة وبحضور سعيد علي حمد الغفراني المري  نائب رئيس اللجنة وعلي بن حسن جمعة المهندي ومحمد عبد الحميد محمد نصر الله وسعيد ناصر حمد سعيد العوامي ومبارك فريش مبارك سالم أعضاء اللجنة.
وقررت اللجنة مخاطبة السيد/الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطريه لموافاة (اللجنة القانونية) بأسعار التذاكر في جميع الدرجات الأولي ورجال الأعمال والسياحية للقطريين وغير القطريين   في مطالبة حال اختلاف أسعار التذاكر للمواطن القطري عن غير المواطن القطري  يجب ان يتضمن رده اسباب ذلك خاصة.
وأشارت اللجنة الي ان أسعار التذاكر مازالت  مرتفعه رغم ان انخفاض أسعار الوقود والذي من  الضروري ان يتبعه انخفاض كبير مماثل في التذاكر التي زادت السنة الماضية تحت حجة الارتفاع الكبير لأسعار البترول.
كما قررت اللجنة  دعوة أحد السادة المسؤولين في الخطوط الجوية القطرية لحضور اجتماع اللجنة للمشاركة  في مناقشة الموضوع وايضاح بعض النقاط المتعلقة باسعار التذاكر حتي يتسني للجنة اصدار توصيتها المناسبة لرفعها للمجلس لاعتمادها.
ومن ناحية أخري ناقشت اللجنة خلال اجتماعها موضوع المكافأة المالية للجان المُشكلة بالمجلس بموجب قرار المجلس البلدي رقم (1) لسنة 2002م لإصدار اللائحة الداخلية للمجلس وذلك علي ضوء ما جاء بكتاب سعادة وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الموقر.

قانون رقم (15) لسنة 2002 بشأن الطيران المدني
قرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لأمن الطيران المدني
قرار مجلس الوزراء رقم (16) لسنة 1973م بإنشاء إدارة الطيران المدني وتنظيم اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك