تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الثلاثاء 10 فبراير 2009

الأعلى للتعليم يعقد ورشة "إدارة الأداء"
 بأبى بكر المستقلة

الدوحة - الشرق :
نظم المجلس الأعلى للتعليم بمدرسة أبي بكر الصديق الإعدادية المستقلة ورشة عمل تدور حول: إدارة الأداء دون المستوى Management Of Under – Performance ، شارك فيها عدد من قيادات المجلس الأعلى للتعليم، إضافة إلى عدد من المديرين والممثلين عن كافة المدارس المستقلة بالدولة.
تناولت الورشة التي قدمها الأستاذ دنيس جيمس استشاري مكتب المعايير المهنية للمعلمين والقادة ، إجراءات سياسة المعايير المهنية الوطنية للمعلمين والقادة في المدارس المستقلة .. وجرى خلال الورشة إكساب المهارات والمعارف اللازمة لتطبيق وظيفة إدارة الأداء في المدارس المشاركة ، والقدرة على صياغة أهداف العمل وفقاً للمعايير ، والتعرف على كيفية استخدام خطة الأداء الفردي.
وشملت محاور الورشة التي استغرقت يوماً كاملاً موضوعات عدة تضمنت مفهوم الأداء ، وإدارة الأداء وسياسة إدارة الأداء والتقييم ، كما تخللت الورشة دراسة حالات عملية وتنفيذ بعض النشاطات التي تكسب المهارات للمعلمين كتحديد مؤشر الأداء.
وأشار المحاضر خلال ورشة العمل إلى أهمية المراجعة الدورية للأداء لمعرفة مدى التقدم في تحقيق الأهداف ، وفي مستوى الكفاءات والتركيز على النجاح وعمليات التحسن المستمر والإرشاد ، وتقديم تغذية راجعة للموظفين عن التغيرات والتحسينات المطلوبة ووضع خطوات التصحيح في الوقت المناسب.

قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي
قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية
قانون رقم (7) لسنة 2004 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
قانون رقم (14) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
مرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
مرسوم بقانون رقم (37) لسنة 2002 بإنشاء المجلس الأعلى للتعليم وتعيين اختصاصاته
مرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1996 بشأن فرض رسوم دراسية ورسم إقامة بالسكن الجامعي على الطلبة غير القطريين بجامعة قطر
مرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1999 بشأن فرض رسوم دراسية ومقابل إقامة بالسكن الجامعي على الطلبة غير القطريين بجامعة قطر
قرار المدير العام رقم (88) لسنة 2006م باعتبار مشروع تطوير المنطقة التعليمية المرحلة (13) (منطقة الناصرية) من أعمال المنفعة العامة
قـطر تبنت برنامجاً طموحاً لإصلاح التعليم وتطويره
التحايل على قرارات المجلس الأعلى للتعليم بمنع تقاضي رسوم من الطلبة
دعوة للاستفادة من الكوادر الوطنية وزيادة البعثات التعليمية
ثقافية الشوري ناقشت تعديل أحكام مزاولة الخدمات التعليمية
هيئة التعليم انتهت من إعداد المناهج وفقاً لأحدث المعايير العالمية
ناشدوا الجهات المعنية وضع أسس ومعايير لعمل المراكز التعليمية بدلاً من إلغائها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك