تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الأحد 15 من فبراير 2009م

  نظام متخصص لإدارة السلامة في كهرماء

الدوحة -الراية:
تعاقدت إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء"مع احدي الشركات الاستشارية العالمية لتطبيق وتقييم  نظام إدارة السلامة في مختلف إدارات "كهرماء"  إيمانا منها بأهمية الالتزام بالمعايير المحلية والدولية الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة.
وقامت الشركة الاستشارية بعمل دراسة متكاملة لتقييم الوضع ومن ثم تطبيق قواعد السلامة في "كهرماء". حيث يتألف نظام إدارة السلامة من جزأين جزء توعوي وجزء إداري بهدف تحسين مستوي السلامة في أماكن العمل.
وقد عكست الدراسة التزام العاملين في "كهرماء" بقواعد السلامة في المؤسسة حيث قدمت  محاضرة بمناسبة الانتهاء من تطبيق المرحلة الأولي من هذا النظام في حضور سعادة عيسي شاهين الغانم نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عبد الرحمن علي النعمة مدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة، إلي جانب عدد من مديري الشؤون والإدارات وعدد من العاملين من مختلف إدارات "كهرماء".
وفي ختام المحاضرة  فتح باب الأسئلة عن نظام إدارة السلامة وكيفية التطبيق السليم له في إدارات "كهرماء".

قانون رقم (11) لسنة 1979م بشأن حماية المنشآت الكهربائية والمائية العامة
قانون رقم (6) لسنة 1992 بتنظيم وزارة الكهرباء والماء وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (3) لسنة 1976م بتنظيم وزارة الكهرباء والماء وتحديد اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (28) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 1992 بتنظيم وزارة الكهرباء والماء وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (89) لسنة 1990 بتأسيس شركة الكهرباء والماء القطرية (شركة مساهمة قطرية)

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك