تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق الاحد 8 من مارس 2009م

 للمشاركة بمؤتمر البرلمانيين العرب
رئيس مجلس الشورى يتوجه إلى مسقط

 الدوحة - قنا:
غادر سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي، رئيس مجلس الشورى، والوفد المرافق الدوحة متوجها إلى مسقط للمشاركة في المؤتمر الخامس عشر للاتحاد البرلماني العربي الذى بدأ انعقاده أمس، وتنتهي فعالياته غدا.
ويناقش المؤتمر تقرير رئيس الاتحاد عن نشاط اللجنة التنفيذية للاتحاد وتقرير الأمين العام حول أوضاع الاتحاد وأنشطته منذ المؤتمر الثالث عشر الذي انعقد في مارس الماضي في أربيل بالجمهورية العراقية اضافة إلى قضايا تتصل بالتنمية البشرية في ظروف العولمة والأزمة المالية العالمية وتطوير عمل الأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي.
ويشمل النقاش تقارير اللجان الدائمة للاتحاد وخطة عمله لعام 2009ومقره الجديد اضافة إلى الاستماع لمداخلات السادة رؤساء البرلمانات ورؤساء الوفود حول الوضع العربي الراهن ودور البرلمانيين في حل الخلافات العربية واستعادة التضامن العربي.
ويتم خلال المؤتمر انتخاب مكتب المؤتمر (الرئيس ونائب الرئيس وأمين السر) وكان في وداع الوفد بمطار الدوحة الدولي عدد من المسؤولين في مجلس الشورى

قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى
مرسوم رقم (6) لسنة 1964م بتحديد مقر اجتماع مجلس الشورى
قانون رقم (6) لسنة 1979م باللائحة الداخلية لمجلس الشورى   
مرسوم رقم (30) لسنة 2008 بفض دور الانعقاد العادي السادس والثلاثين لمجلس الشورى
قرار أمير دولة قطر رقم (47) لسنة 2008 بمد مدة مجلس الشورى
قرار أمير دولة قطر رقم (1) لسنة 1986م بمد مدة مجلس الشورى
قرار أمير دولة قطر رقم (15) لسنة 2006 بمد مدة مجلس الشورى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك