تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - السبت28/3/2009

معهد الشرطة يخرج الدورة السادسة للأعمال الإدارية
التحق بها 20 دارسا من مختلف الإدارات

الدوحة -الراية:
احتفل معهد تدريب الشرطة صباح أمس بتخريج الدورة السادسة للأعمال الإدارية لضباط الصف والأفراد، والتي عقدت بالمعهد خلال الفترة من 1مارس وحتى 26مارس 2009م والتحق بها 20 دارسا من مختلف الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية، وحضر الحفل العميد محمد حسن يوسف الساعي مدير معهد تدريب الشرطة والعقيد إبراهيم علي سمرة رئيس قسم العلوم الشرطية والمقدم علي عبدالله المنصوري رئيس قسم الشؤون المالية والادارية بالمعهد وعدد من الضباط.
وفي بداية الحفل ألقى العميد محمد الساعي كلمة رحب فيها بالدارسين مشيداً بانضباطهم واهتمامهم وسعيهم الدؤوب للتحصيل العلمي والمعرفي، والذي كان انعكاسا للنتائج الطيبة التي حصل عليها منتسبو الدورة متمنيا الاستفادة من الدورة في أعمالهم الموكلة اليهم.
وهدفت الدورة الى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية لاستخدام الحاسوب في الأعمال الإدارية والمكتبية والسكرتارية وإكسابهم المهارات الفنية لتمكينهم من إدارة المراسلات وتنظيم المحفوظات وتأمين المعلومات والمكاتبات.
وتلقى الدارسون دروسا في الحاسب الآلي واستخدامه في الجوانب الإدارية وأعمال السكرتارية وأمن الوثائق والمعلومات وفن التعامل مع الجمهور وكتابة التقارير.
وفي نهاية الحفل قام مدير معهد تدريب الشرطة بتوزيع الشهادات على الدارسين وجاء في المركز الاول وكيل عريف صالح جابر محمد شقفان من إدارة الخدمات الطبية، وفي المركز الثاني وكيل عريف راشد ثلاب عيد جليميد الهاجري من إدارة المرور والدوريات، وفي المركز الثالث رقيب خالد حسين عبدالله محمد رحيمي من إدارة الشؤون المالية، وأشرف على الدورة الملازم أول عبدالعزيز علي الكثيري والشرطي عادل حمزة.

قانون رقم (12) لسنة 2003 بإنشاء قوة الأمن الداخلي
قانون رقم (23) لسنة 2004 بإصدار قانون الإجراءات الجنائية
قانون رقم (21) لسنة 1993 بتعديل بعض أحكام قانون الإجراءات الجزائية الصادر بالقانون رقم (15) لسنة 1971
قانون رقم (1) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (9) لسنة 1987 في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة وتنظيم استعمالها والاتجار فيها
قانون رقم (20) لسنة 2003 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (9) لسنة 1987 في شأن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الخطرة وتنظيم استعمالها والاتجار فيها
قرار وزير الداخلية رقم (12) لسنة 1994 بشأن الجرائم والعقوبات الانضباطية
برامج لتأهيل أبناء الجريمة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك