تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الإثنين30/3/2009 م

مجلس الاعمال يبحث تحديات القطاع الخاص الاثنين القادم
اجتماع العمومية 5 ابريل بمقر الغرفة

كتب - علاء البحار :
يبحث مجلس الاعمال فى اجتماعه الرابع يوم الاثنين المقبل برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد ال ثاني رئيس المجلس ورئيس غرفة تجارة وصناعة قطر عدد من القضايا والتحديات التى تواجه القطاع الخاص والموضوعات التى ستطرح على اللقاء التشاورى الثالث لمعالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية اضافة الى اثار الازمة المالية العالمية وكيفية مواجهتها وايجابيات الاجراءات الحكومية فى هذا الاطار.
يتوقع حضور موسع لأعضاء مجلس الاعمال والذين يزيد عددهم عن 300 من الشخصيات الاقتصادية والتجارية.
ويتضمن الاجتماع عرضا للقضايا التي تم طرحها في اللقائين التشاوريين الاول والثاني مع معالي رئيس مجلس الوزراء في العامين الماضين، كما سيتم استعراض مطالب رجال الاعمال التي تحققت من خلال اللقائين التشاوريين ولجنة المتابعة المنبثقة عنهما.
ومن جهة اخرى تعقد غرفة تجارة وصناعة قطر اجتماع الجمعية العمومية مساء يوم الاحد المقبل الخامس من شهر ابريل في مقر الغرفة، برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد ال ثاني رئيس مجلس ادارة الغرفة وحضور اعضاء مجلس الادارة، حيث وجهت الغرفة الدعوات الى منتسبيها لحضور الاجتماع.
وقال مصدر في الغرفة ان الاجتماع سوف يبحث تقرير مجلس الادارة عن نشاط واعمال الغرفة عن السنة المنتهية في 31/12/2008، وتقرير مراقب الحسابات عن الحسابات الختامية وبيان الايرادات والمصروفات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2008 والمصادقة عليها، وابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة، والتصديق على الموازنة التقديرية للسنة المالية 2009، وتعيين مدقق حسابات قانوني للسنة المالية 2009 وتحديد اتعابه.
واشار المصدر الى انه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الاول، فان الاجتماع الثاني سوف يعقد في مقر الغرفة مساء الاحد الموافق 19 ابريل المقبل، حيث سيكون الاجتماع صحيحا ايا كان عدد الحاضرين.

قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (1) لسنة 2001 بإصدار قانون الخدمة المدنية
قانون رقم (10) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية
قانون رقم (14) لسنة 1992 بشأن تنظيم استقدام عمال من الخارج لحساب الغير
قانون رقم (17) لسنة 1992 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967
قانون رقم (7) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967
قانون رقم (23) لسنة 1994 بنظام الصلح في الجرائم المنصوص عليها في القانون رقم (14) لسنة 1992 بشأن تنظيم استقدام عمال من الخارج لحساب الغير
مرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967 بإصدار قانون الوظائف العامة المدنية
مرسوم بقانون رقم (23) لسنة 2007 بتعديل بعض القوانين ذات الصلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
إيقاف 92 شركة لتأخير رواتب العمال

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك