تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأحد12/4/2009 م

آل محمود يشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب
عاد إلي الدوحة أمس

الدوحة - قنا:
عاد الي الدوحة مساء أمس سعادة السيد احمد بن عبدالله آل محمود وزير الدولة للشؤون الخارجية بعد ان ترأس وفد دولة قطر الي الاجتماع الوزاري الذي عقد بالعاصمة الاردنية عمان صباح أمس وضم وزراء خارجية كل من دولة قطر - التي ترأس القمة العربية-والسعودية والاردن ومصر ولبنان وفلسطين والامين العام لجامعة الدول العربية .
وقد غادر سعادته مطار عمان بعد ظهر امس وكان في وداعه سعادة السيد ناصر جودة وزير الخارجية الاردني وسعادة السيد مانع بن عبدالهادي الهاجري سفير دولة قطر لدي المملكة الاردنية الهاشمية واعضاء السفارة.
كان سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود قد وصل الي عمان الليلة قبل الماضية للمشاركة في الاجتماع الوزاري العربي الذي يعقد بالعاصمة الاردنية ظهر أمس.
وكان في استقبال سعادته لدي وصوله الي مطار عمان سعادة السيد صبري اربيحات وزير الثقافة الاردني وسعادة السيد مانع عبد الهادي الهاجري سفير دولة قطر لدي الاردن.

قانون رقم (6) لسنة 1976 بتنظيم وزارة الخارجية
قانون رقم (39) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الخارجية وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (13) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الخارجية وتعيين اختصاصاتها
قرار أميري رقم (45) لسنة 2008 بنقل سفير فوق العادة مفوض إلى ديوان عام وزارة الخارجية
قرار أميري رقم (46) لسنة 2007 بنقل سفير فوق العادة مفوض إلى ديوان عام وزارة الخارجية
قرار أميري رقم (25) لسنة 2000 بنقل سفير فوق العادة مفوض إلى ديوان عام وزارة الخارجية
قرار أميري رقم (18) لسنة 1998 بنقل سفير فوق العادة مفوض إلى ديوان عام وزارة الخارجية
قرار أميري رقم (45) لسنة 2007 بنقل المندوب الدائم لدولة قطر لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة بجنيف إلى ديوان عام وزارة الخارجية
قرار مجلس الوزراء رقم (5) لسنة 1993 بشأن لائحة بدلات ومصروفات موظفي ديوان عام وزارة الخارجية والبعثات الدبلوماسية والقنصلية بالخارج

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك