تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الإثنين13/4/2009 م

34% نسبة التقطير في راس غاز
رئيس قسم التطوير
د. إيمان الأنصاري: 34% نسبة التقطير في راس غاز

كتبت - منال خيري:
اعلنت د. إيمان الأنصاري رئيس قسم تطوير القطريين بقسم التدريب والتطوير بشركة رأس غاز المحدودة عن توفر ما يقارب 200 فرصة عمل بالشركة مؤكدة ان هناك فريقا كاملا قام بجهد كبير قبيل المشاركة في المعرض من اجل ان يكون جناح الشركة علي اتم الاستعداد لطلبات الشباب وأسئلتهم واشارت الي ان نسبة التقطير بالشركة وصلت الي 34 % ونعمل علي الوصول الي 50% مع حلول 2012 من خلال الحفاظ علي الكفاءة والجودة في نفس الوقت.
وقالت لدينا احتياج كبير في الشركة لقطاع الهندسة الي جانب الاعمال المساندة في قطاعات السوق النفطي الذي يشهد تطورا كبيرا في دولة قطر.
واعلنت ايضا عن فتح باب التدريب والتأهيل لطلاب الثانوية العامة من خلال الفرص التدريبية الكثيرة التي توفرها الشركة للطلاب وقالت اننا نبتعث طلابنا ايضا للحصول علي درجات علمية فضلا عن البرامج التدريبية الداخلية والخارجية ليكونوا علي مقدرة كاملة علي استلام العمل وتحقيق طموحاتهم كما لدينا برنامج المرشد المهني وهو ما يشير الي اهمية الكفاءة المهنية في كل شئ يقوم به الموظف ونوهت الي وجود حوالي 19 موظفا من الشركة داخل الجناح لاستقبال الطلبات والرد علي كافة استفسارات الشباب الراغبين في العمل.

قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (10) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية
قانون رقم (11) لسنة 1998 بتعديل بعض أحكام قانون الوظائف العامة المدنية الصادر بالمرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967
مرسوم بقانون رقم (9) لسنة 1967 بإصدار قانون الوظائف العامة المدنية
مرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1997 بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية
مرسوم بقانون رقم (23) لسنة 2007 بتعديل بعض القوانين ذات الصلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
قرار أميري رقم (23) لسنة 2007 بإنشاء وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وتعيين اختصاصاتها
قرار أميري رقم (27) لسنة 1996 في شأن العلاوة الاجتماعية للموظفين والعمال المدنيين القطريين المحالين إلى التقاعد
قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2000 بتعديل بعض أحكام القرار رقم (20) لسنة 1967 باللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية
قرار مجلس الوزراء رقم (14) لسنة 1997 بتعديل بعض أحكام القرار رقم (20) لسنة 1967 باللائحة التنفيذية لقانون الوظائف العامة المدنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك