تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية 16 من أبريل 2009م

فريق تعديل نظام مجلس التمريض يختتم اجتماعاته اليوم

 الدوحة - قنا :
يختتم فريق العمل المكلف بتعديل نظام مجلس التمريض والاختصاصات التمريضية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم اجتماعه الاول المنعقد في الدوحة بالخروج بتصور فعال لنظام المجلس.
ويعمل فريق العمل في الاجتماع الذي بدأ امس الأول على الاطلاع على بعض انظمة ولوائح المجلس المشابهة للاسترشاد والخروج بتصور لنظام مجلس التمريض والاختصاصات التمريضية الخليجي على ان يرفع هذا التصور الى اعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون في اجتماعهم الحادي والسبعين ومن ثم رفعه لاصحاب السعادة وزراء الصحة بدول التعاون لاعتماده.
كما يستعرض الفريق في هذا الصدد توصيات اجتماع اللجنة المصغرة بين اعضاء الهيئة التنفيذية واعضاء مجلس الامناء وكذلك توصيات الاجتماع الثامن لاعضاء مجلس الامناء.
جدير بالذكر ان مجلس التمريض والاختصاصات التمريضية لدول مجلس التعاون ومقره الدوحة اعتمد هذا المسمى الجديد بعد ان كان يعرف باسم  مجلس الاختصاصات التمريضية .
ويهدف المجلس الذي يتبع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية  الى تطوير الخدمات التمريضية التخصصية المبنية على البراهين وتحسين مستواها العملي والتطبيقى لضمان رعاية تمريضية أمنة وشاملة لأخلاقيات المهن الصحية لمتلقى الخدمة وفقا لأعلى المستويات من الجودة والنوعية على ايدى كفاءات متخصصة.

قانون رقم (14) لسنة 2002 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
قانون رقم (30) لسنة 2005 بإلغاء القانون رقم (14) لسنة 2002 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
مرسوم رقم (39) لسنة 2006 بالتصديق على اتفاقية إنشاء كلية علوم التمريض
قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
قرار أميري رقم (74) لسنة 2003 بإعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية
قرار أميري رقم (18) لسنة 2006 بإنشاء لجنة لتسيير مشروع كلية علوم التمريض
قرار وزير الصحة العامة رقم (28) لسنة 1996 بشأن تخويل بعض موظفي وزارة الصحة العامة ومؤسسة حمد الطبية صفة مأموري الضبط القضائي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك