تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأحد19/4/2009 م

وزير البلدية يشارك في مؤتمر العمل البلدي بمسقط

الدوحة - الراية:
يشارك سعادة الشيخ عبدالرحمن بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني علي رأس وفد من مسؤولي الوزارة صباح اليوم الأحد في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر العمل البلدي الرابع الذي تبدأ أعماله في مدينة مسقط بسلطنة عمان ويستمر حتي يوم 21 أبريل الجاري.
وكان سعادة الوزير قد غادر مطار الدوحة الدولي مساء أمس في طريقه إلي مسقط، للمشاركة في افتتاح المؤتمر، تلبية لدعوة من معالي السيد عبدالله بن سالم بن عامر الرواس وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه بسلطنة عمان.
ويعقد مؤتمر العمل البلدي الرابع، انطلاقاً من اهتمام دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بتطوير وتعزيز مجالات العمل البلدي المشترك والارتقاء بمستوي خدمات البلديات إدارياً وفنياً، والاستفادة من التجارب في مجال العمل البلدي.

قانون العمل رقم (3) لسنة 1962
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (24) لسنة 1990 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها
مرسوم بقانون رقم (23) لسنة 2007 بتعديل بعض القوانين ذات الصلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
مرسوم بقانون رقم (22) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (14) لسنة 2004
مرسوم بقانون رقم (27) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (20) لسنة 1993 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك