تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأحد3/5/2009 م

مؤسسة قطر تكرم موظفيها المتميزين
كرمت 3 شركات في ملتقى الموردين
د. فتحي سعود: 6جامعات بالمدينة التعليمية تحتفل بتخريج طلابها

كتبت - منال خيري :
كرمت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع 272 موظفا من منتسبي المؤسسة في حفل اقامته المؤسسة للمرة الاولى بساحة الاحتفالات بجامعة كارنيجي ميلون وذلك بهدف تثمين جهود الموظفين الذين ساهموا في دعم مسيرة المؤسسة. كما نظمت المؤسسة الملتقى الثالث للموردين والذي شهد تكريم الشركات المتعاونة مع المؤسسة.
وقد تم تقسيم الموظفين المكرمين الى فئتين الاولى تضم الموظفين الذين قضوا اكثر من 10 سنوات بالمؤسسة وقد وصل عددهم الى 105 موظفين اما الفئة الثانية فقد ضمت الموظفين الذين قضوا خمس سنوات بالمؤسسة وقد وصل عددهم الى 167 موظفا.
حضر الحفل د. فتحى سعود رئيس المؤسسة ود. سيف الحجري نائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة والسيد راشد النعيمي نائب الرئيس للشؤون الادارية والسيد حسن الحمادي مدير الموارد البشرية بالمؤسسة وعدد كبير من المسؤولين والموظفين بالمؤسسة اضافة الى المكرمين في الحفل.
بدأ الحفل بكلمة للسيد حسن الحمادي مدير الموارد البشرية بالمؤسسة اكد فيها ان الحفل يعد تعبيرا بسيطا عن امتنان المؤسسة وشكرها للموظفين الذين ساهموا في دفع مسيرة المؤسسة وترجمة رؤيتها لواقع ملموس واشاد في كلمته بمشاركة د. فتحي سعود ود. سيف الحجري في التكريم حيث انهما نموذج للعطاء والالتزام المستمر،كما عبر عن شكره لل272 موظفا المكرمين حيث ان لهم دورا كبيرا في ارتقاء المؤسسة الى المستويات العالمية مطالبا بضرورة الاستمرار في هذا العطاء والتعاون المتواصل بين جميع الادارات.
وقال ان ادارة الموارد تعمل على تقديم كل ما من شأنه رفع كفاءة العمل داخل المؤسسة مشيرا الى استمرار المؤسسة في اطلاق الكثير من المبادرات لتطوير منتسبيها سعيا للحفاظ على خبراتهم وولائهم للمؤسسة واختتم كلمته بشكر جميع المسئولين في المؤسسة والذين لهم دور كبير في دعم جميع المبادرات الخاصة بتطوير كفاءات الموظفين.
ثم تحدث خلال الحفل د. فتحى سعود رئيس المؤسسة حيث اكد على ان هذا التكريم يعني في المقام الاول بتكريم اصحاب العطاء والتميز في المؤسسة حيث ان المؤسسات العظيمة هي التي تحتفظ بذاكرة قوية لانجازاتها وتحتفظ بذاكرة قيمة لمن خدموا فيها وقدموا اعمالا لها ولذلك يظل لتلك المؤسسات تاريخ من الانجازات وسيرة الاشخاص تعد علامات مهمة جدا في ذلك معبرا عن فخره بالمؤسسة بعد ان اصبحت كيانا عظيما نفتخر به وقال اننا اليوم نثمن جهود الذين قدموا مساهمات قيمة للمؤسسة وهذا ما ساعد في تحقيق الكثير من الانجازات والمشاريع واليوم نجني ثمار كل هذه المبادرات والانجازات التي قمنا بها من خلال هذه الكوكبة من الاشخاص.
واشار سعود في كلمته الى ان المدينة التعليمية ستحتفل بعد غد الثلاثاء بتخريج الدفعة الثانية من طلابها الذين انهوا دراساتهم في 6 جامعات ليبدأوا مرحلة جديدة من العمل الجاد ومنذ فترة قليلة وضعت المؤسسة اللبنة الاولى لقاعدة بحثية رسالتها رفاهية البشرية لنبدأ عهدا جديدا نودع فيه انتقال التكنولوجيا من الخارج الينا لنصبح مبتكرين لها ولصناعتها، كما ان المؤسسة تزخر بعدة مبادرات للتنمية الاجتماعية من خلال عدة مراكز لها نفس الاهتمام ولها نفس القدر من الفخر وقد احدثت تغيرا كبيرا في مختلف شرائح المجتمع.
وقال ان الركائز الاساسية لرسالة المؤسسة نعمل من خلالها على تحقيق الرؤية العظيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند رئيس مجلس ادارة المؤسسة مؤكدا على اهتمام المؤسسة بالنوعية وليس الكم في كل شئ من خلال العاملين بالمؤسسة وبرامجنا ومنشآتنا وقال اننا نمتلك اليوم موارد بشرية قدمت الكثير من العطاء للمؤسسة واتيحت لها الكثير من الفرص لتحقيق اهداف ورؤية المؤسسة وهذا ما يدعونا لاتاحة المزيد من فرص التدريب والبرامج المتكاملة من اجل النمو المهني والاكاديمي بكل المستويات وهذا ما يميز المؤسسة.
وطالب جميع الموظفين بالاحساس بالفخر لانهم جزء من مشروع جديد مبتكر احدث نهضة في قطر والمنطقة بأسرها واصبح يشار اليه بالبنان على مستوى العالم كله ووجود كل شخص منا في هذا المشروع سيظل نقطة مضيئة في تاريخنا جميعا واكثر ما يميزنا روح التحدى والعمل الجاد والتجديد والتوجه للأميز والبحث عن الابداع والابتكار.
كما حث الموظفين في نهاية كلمته على مواصلة الجهد في السنوات القادمة وبذل العطاء معتبرا ان مستوى الطموح لا حدود له لانه يحتاج الى المزيد من التجديد والتطوير والابداع والعطاء شاكرا الجميع على عطائهم المستمر للمؤسسة على مر السنوات.
ثم قام د. فتحي سعود ود. سيف الحجري والسيد راشد النعيمي بتكريم الموظفين المكرمين واحدا تلو الآخر حيث وزعت عليهم شهادات التقدير والشكر وقد بدأ التكريم بالسيد عبدالمنعم المكي المستشار القانوني للمؤسسة والذي يمر بظروف صحية خاصة وقد احتفى به جميع الحاضرين للحفل كما وجه جميع المتحدثين في الحفل كلمات خاصة له دلت على امتنانهم وشكرهم لعطائه المستمر وتمنوا له الشفاء ودوام الصحة والعافية.
هذا وقد تأسست مؤسسة قطر الخاصة غير الربحية سنة 1995 بمبادرة كريمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر وتركز على التعليم والبحث العلمي وتنمية المجتمع. تضم مؤسسة قطر تحت مظلتها المدينة التعليمية التي تحتضن جامعات عالمية المستوى وعددا من البرامج الأكاديمية والتدريبية كما تضم واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر التي أبرمت شراكات مع أكثر من 21 شركة مهمة تعنى بالبحث العلمي والتنمية.
وتهدف مؤسسة قطر التي تترأس صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر مجلس إدارتها إلى رفع مستوى جودة الحياة من خلال تطبيق مبادرات إنمائية من قبيل مناظرات الدوحة وأيادي الخير نحو آسيا وقناة الجزيرة للأطفال.
وتسهم المشاريع المشتركة في مجالات التصميم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاتصالات اللاسلكية ودراسة السياسات وإدارة الفعاليات في تحقيق الأهداف التي تصبو إليها مؤسسة قطر.

قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قانون رقم (1) لسنة 2001 بإصدار قانون الخدمة المدنية
مؤسسة قطر تحتفل باليوم العالمي للقيادة
تقطير نصف وظائف مؤسسة قطر مطلع 2011

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك