تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الإثنين4/5/2009م

برنامج تدريبي خليجي حول إدارة المشاريع التربوية

الدوحة - قنا :
تبدأ اليوم بفندق الملينيوم فعاليات البرنامج التدريبي التخصصي حول تصميم وادارة المشاريع التربوية /مستوي متقدم/ والذي ينظمه المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج بمشاركة 22 من القادة التربويين بدول مجلس التعاون واليمن.
ويهدف البرنامج الذي يستمر ثلاثة ايام الي تعريف المتدربين علي المكونات الشاملة لمنظومة ادارة المشاريع التربوية وعلي مقومات ومسؤوليات مديري المشاريع وتمكينهم من الأسس الاستراتيجية لاختيار المشاريع التربوية ومهارات التخطيط الشبكي لأنشطة المشاريع وكيفية جدولتها زمنيا ومالياً.
كما يسعي الي تمكين المتدربين من اساليب مراقبة المشاريع التربوية وتعريف المتدربين ببعض النماذج الاسترشادية لكيفية ادارة المشاريع التربوية.
ويشمل البرنامج موضوعات عدة من بينها "منظومة المشاريع التربوية" ودورة حياة هذه المشاريع والاسس الاسترايتيجية لاختيارها ومسؤوليات ومهارات مديري المشاريع .. ويتطرق الي عملية تخطيط المشاريع باستخدام شبكات الأعمال وجدولتها زمنيا وطرق حساب كلفتها واساليب تقويمها ومراقبتها وتصميمها.
يشار الي ان المركز العربي للتدريب التربوي ومقره الدوحة هو احد اجهزة مكتب التربية العربي لدول الخليج ويهدف الي الاسهام في تطوير اداء القادة التربويين علي اسس تربوية علمية حديثة واطلاعهم علي المستجدات التربوية والتقنيات الحديثة في مجال عملهم بهدف تحقيق التطوير المهني لهم لتمكينهم من القيام بدور فعال في تطوير التعليم بدولهم.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
مرسوم بقانون رقم (39) لسنة 2002 بتنظيم وزارة التربية والتعليم وتعيين اختصاصاتها
قرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2008 بتسمية أعضاء مجلس إدارة معهد التنمية الإدارية
قرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 2002 بإنشاء لجنة للإشراف على المجمعات التربوية
وثيقة إعادة تأسيس مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك