تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الإثنين18/5/2009 م

إدارة الأحداث تنظم دورة مبادئ التحقيق
بمشاركة 90 من منسوبي الإدارة

الدوحة - الراية:
بدأت صباح أمس بإدارة شرطة الأحداث، دورة أسس ومقومات ومبادئ التحقيق مع الأحداث والتي تعقد بمقر الادارة والتي تستمر 3 أيام بمشاركة تسعة من منسوبي الادارة، وذلك بحضور العميد ناصر عبدالعزيز المسلم مدير ادارة شرطة الأحداث.
وتهدف الدورة الي إكساب المشاركين المعرفة الأساسية بأساليب وطرق ومبادئ التحقيق الجنائي مع الأحداث، من خلال الدراسة النظرية لعلم التحقيق الجنائي، وصفات المحقق، والعلوم المساعدة التي تساهم في انجاز عمله، وكيفية التعامل مع الأحداث خلال التحقيق، وأساليب التحقيق، وأسس التعامل مع الأحداث عموماً.
حضر الافتتاح المقدم عبدالله محمد الهاجري مساعد مدير الادارة، والخبير ياسين المشهداني المشرف علي الدورة وعدد من ضباط الادارة.
وقد ألقي العميد ناصر عبدالعزيز المسلم كلمة رحب فيها بالمشاركين في الدورة.
وقال: إن انعقادها جاء في إطار توجهات وزارة الداخلية لتنمية مهارات منسوبي الادارة في مجال إدارة العمل الأمني واستشراف المستقبل والتنبؤ بالتحديات وأبعادها وتطبيق السياسات ومتابعة تنفيذها، لافتاً الي أن هذه الدورة تعد جزءاً من الخطة السنوية التدريبية التي أعدتها الادارة لتدريب مرتبها من أجل رفع مستواهم العملي فيما يتعلق بعمل الادارة.
وحث مدير الادارة منسوبي الدورة علي الاستفادة من الدورة وتقديم المزيد من الجهد بما يخدم مجال عملهم، متمنياً التوفيق للجميع.

قانون رقم (1) لسنة 1994 بشأن الأحداث
وفد عماني يزور إدارة رعاية الأحداث
طالبات البيان في زيارة لإدارة رعاية الأحداث
فن التعامل مع الحدث لموظفي إدارة رعاية الأحداث

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك