تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الاربعاء 05 اغسطس 2009

د المرى: العضويتان تؤكدان المصداقية والاستقلالية اللتين تتمتع بهما اللجنة..
 "حقوق الإنسان" تحصل على عضوية مؤسستين إقليمية ودولية 2009-08-05

عمان— قنا:
حصلت اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بدولة قطر امس على العضوية الكاملة في مؤتمر المؤسسات الوطنية "آسيا والباسفيك" وأيضا على عضوية لجنة التنسيق الدولية (ICC).
جاء ذلك خلال مشاركة اللجنة في المؤتمر السنوي الرابع عشر للمنتدى الآسيوي الباسيفيكي للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان المنعقد بالعاصمة الاردنية "عمان" حاليا.
وقال الدكتور علي بن صميخ المري رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الانسان في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": ان الحصول على العضويتين يؤهل اللجنة للانخراط في المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الانسان والتنسيق معها في شتى المواضيع ذات العلاقة الى جانب خلق ارضية مشتركة للتعاون.
وأضاف الدكتور المري أن العضويتين تؤكدان المصداقية والاستقلالية اللتان تتمتع بهما اللجنة الوطنية لحقوق الانسان، ومدى الدعم الذي تقدمه اللجنة لقضايا حقوق الانسان.
وكانت أعمال المؤتمر السنوي الرابع عشر للمنتدى "الاسيوي الباسيفيكي" للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان قد بدأت في عمان أول أمس بمشاركة رؤساء وأعضاء المؤسسات الوطنية العاملة في مجال حقوق الانسان في 17 دولة من منطقة آسيا والمحيط الهندي.
ويناقش المؤتمر الذي تستمر أعماله أربعة أيام العديد من القضايا التي تهم حقوق الانسان وأبرزها موضوع الاساءة إلى الاديان وحرية الرأي والتعبير والاعلام بوصفها حقا من حقوق الانسان اضافة إلى موضوع العلاقة بين الفساد وانتهاك حقوق الإنسان.

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك