تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الاربعاء 05 اغسطس 2009

في محاضرة نفذتها إدارة المكافحة..خطر المخدرات على الأسرة والمجتمع بنادي الخور الصيفي 2009-08-05

الدوحة- الشرق:
في إطار فعاليات النشاط الصيفي بنادي الخور الرياضي أقام النشاط الثقافي بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات محاضرة ثقافية بعنوان " خطر المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع" حاضر فيها الشيخ عبدالله مثنى الاباره
وأكد خلال المحاضرة على أهمية التفاف الأسرة حول أبنائها وحمايتهم من خطر المخدرات وإيضاح دور أصدقاء السوء في التغرير بالشباب للانجراف إلى هاوية المخدرات.
وقال إن تعاطي المدمن المخدرات يؤدي إلى تحطم إرادته لأن تعاطي المخدرات يجعل الفرد يفقد كل القيم الدينية والأخلاقية، ويفقد عمله الوظيفي والتعليم ما يهلك حياته ونشاطه اجتماعيا وثقافيا، وبالتالي يحجب عنه ثقة الناس به، ويتحول بفعل المخدرات إلى شخص كسول سطحي غير موثوق فيه ومهمل في التعامل مع الآخرين.
وقام المشاركون بتوجيه بعض الاسئلة المفيدة التي أجاب عنها المحاضر موضحا أبعاداً أخرى لتأثير تناول المخدرات وقد حققت المحاضرة أهدافها.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك