تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق- الخميس 19 أغسطس 2009

الداخلية أعلنت أوقات العمل في إداراتها..الدوام الرسمي خلال رمضان خمس ساعات

الدوحة - قنا:
أصدر سعادة الشيخ ناصر بن محمد بن عبدالعزيز ال ثاني وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء امس تعميما بشأن ساعات العمل بشهر رمضان المبارك للوزارات والاجهزة الحكومية الاخرى والهيئات والمؤسسات العامة بالدولة. ونص التعميم على ان يكون عدد ساعات العمل الرسمي خلال شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1430 للموظفين المدنيين خمس ساعات يوميا تبدأ من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة بعد الظهر.
واعلنت وزارة الداخلية امس عن اوقات الدوام الرسمية ببعض ادارات الوزارة في شهر رمضان المبارك حيث تقرر ان يكون العمل بالادارة العامة لجوازات المنافذ وشؤون الوافدين وادارة المرور وادارة الجنسية ووثائق السفر على فترتين الاولى صباحية من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا وفترة مسائية من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الثانية عشرة ليلا. وسيكون العمل في ادارة الادلة والمعلومات الجنائية بالمبنى الرئيسي من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا. اما العمل في فرع البصمة بالمبنى الرئيسي والدحيل فسيكون على فترتين الاولى صباحية من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا والفترة الثانية مسائية من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء. اما بالنسبة لفرع البصمة بمسيمير ومبنى الجوازات فسيكون الدوام على فترتين صباحية ومسائية الاولى من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا والثانية من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الثانية عشرة ليلا. وذكر بيان وزارة الداخلية ان استخراج تصاريح السفر (الخروجية) خلال شهر رمضان سيكون على مدار الساعة.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك