تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 1430/9/5 هـ. الموافق 26 أغسطس 2009

أمين الجامعة العربية يقدر تعاون مندوب قطر

القاهرة - أحمد علي
استقبل السيد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية أمس السفير محمد بن حمد آل خليفة سفير دولة قطر بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.
وذكر بيان صادر عن السفارة القطرية بالقاهرة أن السفير محمد بن حمد آل خليفة وجه خلال المقابلة الشكر للسيد عمرو موسى بمناسبة انتهاء مهام عمله كمندوب لدولة قطر لدى الجامعة العربية خلال الفترة من 1998 حتى الآن، كما أشاد بما حظي به من تعاون منه ومن مساعديه وأعضاء الأمانة للجامعة العربية.
من جانبه أعرب الأمين العام للجامعة العربية عن تقديره؛ لما بذله السفير محمد بن حمد من تعاون معه ومع مساعديه خلال فترة عمله وأثنى عليه متمنيا له التوفيق والنجاح على المستويين الشخصي والعملي.
وأشار البيان إلى أنه جرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات المطروحة على الساحة العربية خاصة الأوضاع في السودان وفلسطين.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك