تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأحد 30 أغسطس 2009

 ارتباك الحركة المرورية بعد افتتاح طريق رأس أبوعبود أمس
العمل يتواصل لانتهاء توسعة الجسر

كتب- أشرف ممتاز:
شهدت امس منطقة ابوعبود ارتباكا في الحركة المرورية بعد افتتاح الطريق الواصل بين الكورنيش والدائري الثالث تحت جسر راس ابوعبود وذلك بعد اغلاق استمر 17 شهرا ضمن اعمال تنفيذ مشروع تطوير طريق جسر راس ابوعبود الذى يعد احد المداخل الرئيسية لمطار الدوحة الجديد.
وعانى سائقو السيارات من الارتباك بعد تغيير مسار تحويلة الطريق واستمرار الاعمال بمنتصف الطريق حيث شهد الطريق الواصل بين الدائري الثالث وشارع الكورنيش اختناقات مرورية مع اول ايام افتتاح الطريق الجديد ومن المتوقع ان تزداد كثافة الازدحام المروري اليوم بعد انتهاء عطلة نهاية الاسبوع وعدم تأقلم اغلب المواطنين مع المسار الجديد للطريق.
وكشفت لجنة تسيير مشروع مطار الدوحة الجديد عن اغلاق مؤقت للطريق من دوار سنا باتجاه راس ابوعبود وذلك لاستكمال الاعمال الانشائية المؤدية الى جسر راس ابوعبود وسيتم تطوير الطريق ليصبح أربعة مسارات في كل اتجاه من أجل تسهيل الوصول الى لمطار الجديد ويعد المشروع جزءا من شبكة طرق حديثة يتم بناؤها باستخدام أعلى المعايير الدولية وفيما يتعلق بالأعمال الخاصة بالتقاطع فإن الاعمال الانشائية للتقاطع تتضمن تطوير تقاطع رأس أبوعبود مع الطريق الدائري الثالث والكورنيش ليكون تقاطعاً ذا ثلاثة مستويات.
وتشتمل الاعمال الانشائية على نفق ذي مسارين من الكورنيش الى طريق راس أبوعبود وسوف يعمل النفق كطريق حر لربط المطار الجديد.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك