تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الشرق - الثلاثاء 01 / 09 / 2009 م

الجامعة العربية تشيد بدعم قطر للمشروعات الاجتماعية

القاهرة-السيد السعدني:
أشادت السفيرة سيما بحوث الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالدور القطري الكبير والداعم للمجال الاجتماعي، معربة عن سعادتها بالتعاون المثمر والفعال بين الجامعة وقطر في هذا القطاع الحيوي والمهم، كما أشادت بالتعاون بين قطر والجامعة في مجالات الأسرة والطفل والإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من المجالات التي كان فيها لقطر دور مميز وفعال.
وأكدت الأمين العام المساعد في تصريحات لـ"الشرق" أن قطر لم تبخل في يوم من الأيام بمد يد العون والمساعدة في مجالات القطاع الاجتماعي خاصة وأن قطر الآن هي الرئيس الحالي للقمة العربية. داعية إلى مزيد من التعاون والتنسيق في هذا المجال لخدمة الطفولة العربية والأسرة العربية والشباب العربي ومكافحة الإعاقة والعمل على تمكين هذه الفئة ودمجهم مع مجتمعاتهم والاهتمام بالقطاع الصحي والتعاون المثمر فيه.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك