تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


أخبار الراية -الخميس 3 سبتمبر 2009

تنفيذ اتفاق الدوحة وراء نجاح الانتخابات النيابية اللبنانية
خلال اجتماع وزراء خارجية التعاون .. بن علوي:

دعوة اللبنانيين للإسراع بتشكيل الحكومة لدعم الحوار اللبناني
الأولوية الملحة هي تكاتف كل القوى الفلسطينية
إشادة بجهود دول التعاون في مواجهة فيروس انفلونزا الخنازير

جدة - قنا:
بدأ هنا الليلة الماضية اصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الاجتماع الثاني عشر بعد المئة للمجلس الوزاري لمجلس التعاون.
ويرأس وفد دولة قطر لهذا الاجتماع معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
واكد معالي السيد يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان رئيس الدورة الحالية للمجلس في كلمة له في بداية الاجتماع اهمية هذا الاجتماع نظرا للموضوعات المهمة التي سيناقشها ومن بينها القضية الفلسطينية والصراع العربي -الاسرائيلي .. بالاضافة الى القضايا السياسية والاقتصادية والامنية والاجتماعية ومجالات التعاون المشترك التي تهم الانسان والبيئة في دول مجلس التعاون.
ووجه معاليه التهنئة للشعب اللبناني على نجاح الانتخابات النيابية والتي جاءت محققة لاتفاق الدوحة وارست ارضية وطنية لبنانية.. مرحبا في الوقت نفسه بتكليف السيد سعد الحريري بمهمة تشكيل حكومة وحدة وطنية.
ودعا اللبنانيين الى الاسراع بتشكيل الحكومة لدعم الحوار اللبناني بما يوفر امكانية الظروف المناسبة لتحقيق التنمية للشعب اللبناني.
ونوه بالجهود التي بذلتها الجهات المختصة في دول مجلس التعاون لمواجهة فيروس اتش1 ان 1 المعروف بمرض انفلونزا الخنازير.
واعرب معاليه عن ترحيبه بانعقاد مؤتمر حركة فتح السادس في بيت لحم ..مؤكدا ان الاولوية الملحة هي تكاتف كل القوى الفلسطينية لنجاح الحوار الفلسطيني باعتباره الاساس القوي الذي لابد منه لقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وكان معالي رئيس مجلس الوزراء قد وصل في وقت سابق مساء امس الى جدة للمشاركة في الاجتماع حيث كان في استقباله بمطار جدة سعادة الدكتور نزار مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي وسعادة السيد عبد الرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون وسعادة السيد علي بن عبد الله آل محمود سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك