تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء13/10/2009 م

الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات الاقتصادية مع البحرين ومالطا وأوكرانيا

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس مرسوما رقم (41) لسنة 2009 بالتصديق على اتفاقية قرض بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة البحرين الموقعة بمدينة المنامة بتاريخ 6/ 5/ 2008 وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سموه مرسوما رقم (42) لسنة 2009 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية أوكرانيا الموقعة بمدينة كييف بتاريخ 5/ 3/ 2009 وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وأصدر سمو الأمير المفدى مرسوما رقم (43) لسنة 2009 بالتصديق على اتفاقية عمل منتدى البلدان المصدرة للغاز الموقعة بمدينة موسكو بتاريخ 23/ 12/ 2008 وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.
كما أصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مالطا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 26/ 8/ 2009.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك