تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين16/11/2009 م

إدارة الحماية الاجتماعية تنظم محاضرات توعوية بالمدارس

الدوحة - الراية:
نظمت إدارة الحماية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع قطر الخيرية ممثلة بالشيخ السيد عطية محاضرة تحت عنوان "العلاقات الإنسانية المتوازنة" في مدرسة أحمد بن حنبل الثانوية للبنين، شارك فيها ممثلون عن إدارة الحماية الاجتماعية وهم السيد خليفة الكبيسي والسيد يوسف سالم. تحدث المحاضر عن تعريف الصداقة وضرورة اختيار الصديق الصالح، مشيرا الى أن الفرد لا يمكن أن يعيش منفرداً أو معزولاً عن المحيط البشري، وأنه لابد من اختيار المجالس الصالح قبل التوجه له والاندماج معه.
وأكد أن للإرادة الذاتية أهمية في تغيير الإنسان من حال لآخر، تمكن المحاضر من استقطاب اهتمام وتجاوب الطلاب للمحاضرة بأسلوبه وطريقة عرضه للموضوع.
في جانب آخر نظمت إدارة الحماية الاجتماعية بالتعاون مع إدارة الدعوة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية محاضرة ألقاها السيد محمد غالب تحت عنوان "دع القلق وابدأ الحياة " بمدرسة معيذر الإعدادية المستقلة للبنات بين فيها كيفية إدارة النفس والمشاعر، واستخدام الطريقة الصحيحة في توجيه المشاعر، وأوضح مهارة استخدام الذكاء العاطفي في التعامل مع النفس أولاً ومن ثم مع الآخرين، وما للعلاقات القوية من أثر للشعور بالفرح والسعادة على النفس الإنسانية، تخللت المحاضرة فقرة إنشادية قدمها المحاضر عكست مدى اهتمام وتجاوب الطالبات للمحاضرة المطروحة.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك