تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الأربعاء25/11/2009

مجلس الصحة يحدد مواعيد العمل بالمراكز الصحية خلال العيد

الدوحة - قنا:
حدد المجلس الأعلى للصحة مواعيد العمل فى المراكز الصحية التابعة لادارة الرعاية الصحية الأولية داخل الدوحة وخارجها خلال اجازة عيد الأضحى المبارك التى تمتد من 26 من نوفمبر الجاري حتى 5 من شهر ديسمبر المقبل.
واوضح مصدر بالمجلس في تصريح لوكالة الانباء القطرية -قنا- ان المراكز الصحية الرئيسية داخل مدينة الدوحة وهي الريان ومدينة خليفة والمنتزه وأم غويلينة وأبو بكر الصديق ومركز الوافدين ستعمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 مساء .. ومن 4 مساء إلى 11 ليلا عدا مركز الوافدين الذي يعمل في الفترة المسائية من 3 وحتى 10 مساء.
واشار المصدر الى ان خدمات الأسنان فى هذه المراكز ستعمل يومياً خلال الاجازة -عدا أول ايام العيد- على فترتين صباحية من 7 وحتى 2 بعد الظهر.. ومسائية من 4 إلى 10.
وفيما يتعلق بالمراكز خارج مدينة الدوحة اشار المصدر الى ان مركز الوكرة سيعمل من 7 صباحا الى 11 مساء.. فيما يعمل مركز الخور على فترتين صباحية من 7 الى 2 ظهرا ومسائية من 4 الى 11.
ويعمل مركز الشحانية خلال اجازة العيد من الساعة 7 صباحاً إلى 9 مساءً.. فيما يفتح مركز الشمال ابوابه من 7 صباحا الى 2 مساءً.. ومن 4 مساءً الى 11 ليلا.
وذكر المصدر ان خدمات الأسنان فى مراكز الوكرة والشحانية والخور والشمال ستعمل يوميا من 7 صباحاً إلى 2 مساءً.. فيما تغلق عيادات الأسنان ابوابها أول أيام عيد الفطر المبارك وأيام الجمعة والسبت.
أما المراكز الأخرى وهي الجميلية والكعبان والغويرية وأم باب فتعمل جميعها بنظام الاستدعاء (On Call) على مدار الساعة.. في حين يتوقف العمل فى 7 مراكز خلال عيد الاضحى المبارك وهي عمر بن الخطاب والخليج الغربي وأم صلال والمطار وأبو هامور والغرافة والكرعانة وكذلك العيادات التخصصية وبرنامج صحة الفم والأسنان بالصحة المدرسية.
وبخصوص العيادات التخصصية فستعمل عيادتا العيون والأنف والأذن والحنجرة بمركز المنتزه خلال الفترة الصباحية فقط في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 3 من ديسمبر القادم.
وتعمل خدمات الطوارئ في المراكز يومياً على مدار الساعة.. كما تعمل خدمات غسيل الكلى فى مركزي الوكرة والخور يومياً دون توقف.

استكمال الوزارات هياكلها بعد العيد
مواعيد دوام إدارات الداخلية خلال العيد
إجازة العيد للمدارس وجامعة قطر 26 الجاري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك