تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


الراية - الإثنين7/12/2009 م

المريخي : لا قوائم انتظار لقروض الإسكان
إنجاز 40 بالمائة من الخدمات الهندسية فى يومين

كتب - عبد الحميد غانم :
أكد السيد سلطان المريخي مدير إدارة الإسكان بوزارة الشؤون الاجتماعية عدم وجود اي مراجعين على قائمة انتظار قروض الاسكان وقال المريخى للراية اننا نقوم باجراء اتصالات بالمراجعين واصحاب المعاملات اولا بأول وانجازها حيث طلب منا سعادة وزير الشؤون الاجتماعية الاسراع في انجاز المعاملات في كل قطاعات الادارة .
وقال المريخي: نحن لاندخرجهدا في سبيل راحة المراجعين والعمل السريع على إنجاز معاملاتهم سواء ما يتعلق بقروض الإسكان أو الرسومات الهندسية أو غيرها من القطاعات الأخرى للإدارة لاننا نعمل في اطار منظومة موحدة تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية .
وأضاف : الأيام الماضية وتحديدا قبل إجازة العيد كانت هناك كثافة من المراجعين على معاملات الخدمات الهندسية أنجزنا منها 40 % خلال يومين فقط والحمد لله أوشكنا على الانتهاء من النسبة الباقية ونعمل الآن عقب العودة من الإجازة على انجاز المعاملات مع العلم اننا كنا على تواصل دائم مع الموظفين خلال الإجازة ونتشاورحول المعاملات وكافة أمور الادارة.
وأشار المريخي إلى الهدوء النسبي الذي بدت عليه الادارة عقب العودة من الإجازة والذى ارجعه الى انجاز المعاملات اولا بأول وهو الامر الذى حد من الكثافة العددية والزحام مشيرا ايضا الى ان اغلب المعاملات التي تلقاها قطاع خدمة الجمهورخاصة بالخدمات الهندسية.
من جهتهم اشاد المراجعون بسرعة انجاز المعاملات وهو الامر الذي حال دون وجود تكدس او زحام خاصة مع اول يوم بعد العودة من الاجازة وثمن المراجعون مجهودات الموظفين والعمل على راحتهم.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك