تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء ٢٩ /12/ ٢٠٠٩

الشورى يبحث مشروع قانون بتنظيم مكاتب الشحن جوا
"الخدمات" تدعو رئيس هيئة الطيران لاجتماعها القادم

كتب - عاطف الحملي :
بحث مجلس الشورى في جلسته العادية التي عقدت أمس برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس مشروع قانون حول تنظيم مكاتب الشحن جوا . واستعرض سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس مشروع القانون في مستهل الجلسة التي عقدت ضمن دور الانعقاد الثامن والثلاثين للمجلس.
وقرر المجلس في ختام الجلسة إحالة مشروع القانون إلى لجنة الخدمات والمرافق العامة بهدف دراسته وتقديم تقرير بشأنه إلى المجلس.
من جهتها ، عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى اجتماعا لها بمقر المجلس بالقصر الأبيض عقب انتهاء الجلسة لدراسة مشروع القانون . وقررت اللجنة في ختام الاجتماع دعوة سعادة السيد عبدالعزيز محمد النعيمى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني لحضور اجتماعها القادم للاستماع إلى وجهة نظر الهيئة حول مشروع القانون الجديد.
كما عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اجتماعا لها أمس برئاسة مقررها السيد محمد عجاج الكبيسي . درست اللجنة مشروع موازنة مجلس الشورى للعام المالي 2010 - 2011 ، وقررت تقديم تقريرها بشأنه الى المجلس.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك