تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق القطرية - الاثنين 11 يناير 2010م

سموه أصدر مذكرة تفاهم بشأن إنشاء مؤسسة قطر للتنمية باليمن...الأمير يصدر مرسوماً بانضمام قطر لاتفاقية البحث والانقاذ في البحار

الدوحة - قنا :
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس مرسوما رقم (3) لسنة 2010 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى الاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ في البحار لعام 1979 وتكون لها قوة القانون وفقاً للمادة (68) من الدستور مع إبداء الإعلان بأن دولة قطر تفسر أحكام هذه الاتفاقية بأنها لا تخل أو تمس بحقوقها السيادية وبقوانينها وأنظمتها المتعلقة بمسائل الهجرة واللجوء وبخاصة حقها في قبول أو رفض دخول الأشخاص إلى أراضيها أو الإقامة فيها أو الإبعاد منها. وقضى المرسوم بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية. كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس مرسوما رقم (5) لسنة 2010 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية اليمنية بشأن إنشاء مؤسسة قطر للتنمية في اليمن الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 18-6-2007 وتكون لها قوة القانون وفقاً للمادة (68) من الدستور. وقضى المرسوم بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك