تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الاثنين 18يناير 2010م

بهدف تعزيز الدور الرقابي في مجال التفتيش وضبط المخالفات...مدير بلدية الدوحة يعقد اجتماعا موسعا مع مفتشي الشؤون الفنية بالبلدية
مفتشو البلدية يطالبون بمحكمة تابعة للبلدية لتسهيل الإجراءات

أيمن صقر:
عقد المهندس محمد السيد مدير بلدية الدوحة بالانابة امس اجتماعا مع مفتشى الشؤون الفنية بالبلدية بحضور رؤساء اقسام رخص المبانى وتنظيم المبانى وصيانة الطرق والرخص التجارية والمنطقة الصناعية بهدف حثهم على تعزيز الدور الرقابى في مجال التفتيش وضبط المخالفات بحضور المهندس عبد العزيز العبيدان رئيس قسم صيانة الطرق والسيد محمد خيرالله العمادي رئيس قسم المنطقة الصناعية والسيد مجدي هاشم الخبير القانوني بالبلدية. واكد السيد ان سعادة الشيخ عبد الرحمن بن خليفة ال ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني مهتم بقطاع التفتيش وتفعيل دوره.. منوها بالعديد من الامتيازات الوظيفية التى وفرتها الوزارة وبدعم من سعادة الوزير للمفتشين مما يتطلب بذل مزيد من الجهد والعطاء والانتاجية. وطالب السيد مفتشي البلدية بعدم التواجد داخل المكاتب بعد التوقيع فى دفتر الحضور الصباحى وانما الانتقال للعمل الميدانى وكشف اية مخالفات فى المواقع التى تقع فى نطاق تفتيشهم. وشدد مدير بلدية الدوحة بالانابة على اهمية تعاون المفتشين بمختلف الاقسام فيما بينهم فى ابلاغ رؤساء الاقسام عن اية مخالفات او ملاحظات يقابلونها حتى لو كانت خارج نطاق اختصاصاتهم.. مطالبا بالمفتش الكامل فيما طالب عدد من مفتشى البلدية بضرورة انشاء محكمة تابعة للبلدية لتسهيل الاجراءات وسرعة الفصل فى الجرائم البلدية. من ناحية اخرى عقد مدير بلدية الدوحة اجتماعا مع المفتشين العاملين بقطاع الشؤون الصحية بالبدية وتناول اللقاء القضايا والموضوعات المتعلقة باقسام مراقبة الاغذية والنظافة ومكافحة الحشرات والقوارض وغيرها.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك