تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب القطرية - الأربعاء 27 يناير 2010م العدد 7900

نائب الأمير يصادق على اللائحة...التنفيذية لتقاعد ومعاشات العسكريين

الدوحة - قنا:
صـــادق سمو الشيخ تميم بــن حمد آل ثاني نائب الامير ولــي العهد على قرار مجلس الوزراء رقم 2 لسنة 2010 بـــإصـــدار الــلائــحــة التنفيذية للقانون رقـــم 13 لــســنــة 2006 بــشــأن تقاعد ومــعــاشــات العسكريين . وأصـــدر سمو الشيخ تميم بــن حمد آل ثــانــي نائب الامـــيـــر ولــــي الــعــهــد وثــيــقــة تصديق بــالــمــوافــقــة عــلــى بـــروتـــوكـــول اضافي لاتــفــاقــيــة تــنــظــيــم اســـتـــخـــدام القوى العاملة الباكستانية في دولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية باكستان الإســلامــيــة، الموقع بمدينة اسلام اباد بتاريخ . 2008 / 5 / 4 كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة عــلــى اتـــفـــاق بــيــن حــكــومــة دولــــة قطر وحــكــومــة الــجــمــهــوريــة الــفــرنــســيــة في مجال الشباب الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ . 2008 / 1 / 14
التفاصيل >>>
سموه أصدر مرسومين ووثيقة
تصديق نائب الأمير يصادق على اللائحة التنفيذية لتقاعد ومعاشات العسكريين
صادق سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الامير ولي العهد على قرار مجلس الوزراء رقم 2 لسنة 2010 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم 13 لسنة 2006 بشأن تقاعد ومعاشات العسكريين. وقضى القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وان ينشر في الجريدة الرسمية. وأصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الامير ولي العهد وثيقة تصديق بالموافقة على بروتوكول اضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة الباكستانية في دولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية باكستان الإسلامية، الموقع بمدينة اسلام اباد بتاريخ 4 / 5 / 2008. كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على اتفاق بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الفرنسية في مجال الشباب الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 14 / 1 / 2008. وأصدر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الامير ولي العهد المرسوم رقم 8 لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اندونيسيا، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 30 / 4 / 2006 وتكون لها قوة القانون وفقا للمادة 68 من الدستور. وقضى المرسوم بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وان ينشر في الجريدة الرسمية.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك