تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين8/2/2010 م

"البلدي" يفتح ملف تدهور أوضاع السوق المركزي
ناقش أزمة نقص محطات الوقود

كتب - أشرف ممتاز :
يناقش المجلس البلدي المركزي فى اجتماعه الثالث والأربعين صباح غد تقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح الخاص بتطوير السوق المركزي والمقدم من العضو حمد راشد النابت ممثل الدائرة (12- أبو هامور) والعضو شيخة يوسف الجفيري ممثل الدائرة (9- المطار). ويرى كل من مقدمي المقترح أن السوق المركزي على وضعه الحالي لا يرقى إلى المستوى المطلوب خاصة مع التطور العمراني في الدولة، مؤكدين أن غياب التنظيم في العمل وغياب تطبيق القوانين والأنظمة الخاصة بالأغذية المعدة للاستهلاك الآدمي والنظافة العامة من الأمور التي يجب إيجاد الحلول العملية التي تساعد على الحد منها.
وكانت وزارة البلدية والتخطيط العمراني أعلنت مؤخرا عن تنفيذ مشروع متكامل لتطوير السوق المركزي وتحسين كل مرافق السوق، مشيرة الى أنه سيتم طرح مناقصة المشروع قريبا.
من ناحية أخرى يبحث البلدي تقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح الخاص بمحطات الوقود في الدولة والمقدم من العضو محمد خميس العلي ممثل الدائرة (22- أم صلال علي). ويرى مقدم المقترح ضرورة الإكثار من إنشاء محطات الوقود في مناطق مختلفة من البلاد خاصة الطرق المؤدية إلى المدن والمناطق الخارجية في الدولة.

قانون رقم (4) لسنة 2003 بمنح شركة قطر للوقود (وقود) امتياز تسويق وبيع ونقل وتوزيع الغاز والمنتجات البترولية
مرسوم بقانون رقم (4) لسنة 1977 بشأن المحافظة على الثروة البترولية
مرسوم بقانون رقم (35) لسنة 2002 بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم (4) لسنة 1977 بشأن المحافظة على الثروة البترولية
قانون رقم (29) لسنة 2006 بشأن مراقبة المباني
قانون رقم (12) لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي
البلدي يطالب برقابة مشددة على الشركات
البلدي يباشر عقد جلساته غداً

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك